مايكروسوفت تعمل على تحديث جديد لنظام تشغيل ويندوز 8.1

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

أكدت مايكروسوفت أنها تعمل على تحديث جديد لنظام تشغيل ويندوز 8.1 لإطلاقه في وقتٍ ما من هذا العام، لكنها لم تقدم أي تفاصيل أخرى، على الرغم من أن الجميع يتوقع بعض المميزات الجديدة القادمة مع هذا الإصدار، الذي أسموه: ويندوز 8.2.

هذه المرة، من الراجح أن يصل التحديث الجديد في خريف هذا العام. ومع ذلك، فإن التفاصيل غير واضحة في الوقت الراهن، لذلك، من غير المعروف هل سيُدعى ويندوز 8.2 أم سيكون التحديث الثاني لويندوز 8.1. 

نعرف بالفعل ان مايكروسوفت تخطط لطرح التحديث الثانى من ويندوز 8.1 على ان يتاح بوقت ما هذا العام، ولكن الجديد حول الخبر ان اول العلامات عن هذا التحديث بدءت فى الظهور على شبكة الانترنت.

تقرير جديد تم تناقله عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر كشف من خلاله عن اصدار جديد من ويندوز 8.1 (التحديث الثانى) و الذى يحمل رقم الاصدار 6.3.9740.0 طبقاً لهذا التقرير، بالطبع ليست هناك اى تفاصيل حول هذا الاصدار بعد ولكن طبقاً لبعض الشائعات حول الخبر، هذا التحديث من المتوقع ان يحضر بعض التغييرات الهامة على واجهة ميترو فى المستقبل القريب.

امر اخر، ليس معروف بعد اذا ما كانت ستقرر ميكروسوفت تسميت هذا الاصدار “ويندوز 8.1 التحديث الثانى” ام انها ستذهب هذه المرة مع تسمية جديدة، ايضاً عودة قائمة ابدأ احدى الامور الاخرى الغير مؤكد عودتها ولكنه امر محتمل على الرغم من ذلك، ولكن طبقاً للتقرير الجديد اذا ما كانت تخطط مايكروسوفت لعودة قائمة ابدأ فسوف تكون متاحة فقط لمستخدمى الحواسب بشكل حصرى.

كذلك، تم الكشف عن قدوم ميزة تسمح لتطبيقات مترو بالعمل على سطح المكتب، وبالتالي تجنب الاحتياج إلى واجهة مترو بالكُليَّة.

وقد حققت مايكروسوفت بالفعل الخطوة الأولى نحو هذا التغيير الكبير خلال تنفيذ عدد من التغييرات في تحديث ويندوز 8.1، لذا، نتوقع الأفضل مع تحديث ويندوز 8.2 المنتظر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب