تطبيق مايكروسوفت OneNote المجاني يحصل على تحديثات كبيرة لآي فون وآي باد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق OneNote التابع لشركة مايكروسوفت هو تطبيق رائع جدا، ولكن مرت فترة طويلة نسبيا منذ أن تلقى هذا التطبيق تحديث جديد على منصة الاندرويد. ولكن، على ما يبدو فقد تتغير الأمور في المستقبل القريب.

العديد من الشركات تقوم بإختبار النسخ التجريبية من تطبيقاتها مع الجمهور لمعرفة المشاكل وما يمكن القيام به لتحسينه. يتصادف أن شركة مايكروسوفت تفعل نفس الشيء، ولكن في الغالب كانت تقوم بذلك داخل الشركة وبالضبط من قبل الموظفين في الشركة. ومع ذلك، فقد تتغير الأمور بحيث تبحث شركة مايكروسوفت الآن عن المختبيرين لإختبار الإصدار التالي من تطبيق OneNote لمنصة الأندرويد.

وقد وضعت الشركة مجتمعا على الشبكة الإجتماعية +Google لأولئك الذين يرغبون في الحصول على الإصدار القادم من تطبيق OneNote في أقرب وقت ممكن. كل ما عليك القيام به هو الإنضمام إلى المجتمع، وتحديد الخيار ” Become a Beta Tester ” للحصول على المزيد من التفاصيل حول التطبيق. ليست هناك في الوقت الراهن أية معلومات حول الميزات الجديدة القادمة إلى تطبيق OneNote، ولكن من المتوقع أن نسمع عن هذه الميزات في المستقبل القريب. عموما، بعد الإشتراك، سوف تحصل على التحديث في اليوم نفسه الذي يتم إصداره فيه للمختبرين. بالإضافة إلى ذلك، ذكرت الشركة أيضا بأن نسخة إختيارية جديدة من تطبيق OneNote قادمة في الطريق. ولكن لم يتم ذكر ما يمكن أن نتوقعه منها.

قامت شركة مايكروسوفت بتحديث تطبيقها OneNote والذي تقدمه لأجهزة آي فون وآي باد. وذلك على صفحتي التطبيق المنفصلتين على آبل ستور. في الأصدار رقم 2.3.

قائمة التحديثات تشمل التطبيقين وتضم كلا من التطويرات التالية:

– تبدأ مايكروسوفت بتقديم أو نحديث وتصفه بأنه أكثر ما تم طلبه من المستخدمين، وهو ما قامت بتنفيذه بالفعل. وهي إمكانية إدراج ملفات النوت والمذكرات الى التطبيق وفتحها من عليه من خلال الضغط مرتين على الملف، مع إمكانية مشاركته بسهولة من خلال أداة AirDrop.

– بإمكانك الآن حماية ملفاتك بكلمات سر خاصة، أو فتح الملفات، من خلال قسم Protected Sections. 

– تنظيم الملفات، أصبحت الآم أكثر سهولة، مع إعادة ترتيب وتنظيم الصفحات والنوت.

– التحديث يقدم للمستخدم إمكانية عمل نسخ ولصق للنص الذي كتبته من والى التطبيق الى أي تطبيق آخر.

– مايكروسوفت تقدم الدعم لرفع النوت التي قمت بكتاتها على منصة التخزين السحابي OneDrive. بالاضافة الى إمكانية عرضها من خلال المنصة الى أكثر من مستخدم ليشاهدها.

– التحديث يضيف خاصية PDF Printouts.

تطبيق مايكروسوفت OneNote المجاني يحصل على تحديثات كبيرة لآي فون وآي باد

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب