الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

iphone 6 STILL 11_0000-578-80

ايفون 6 iphone , كثرت الشائعات عن مواصفات وسعر هذا الجوال وحتى الان لا يعرف احد حقيقة الجوال , ينتظر العديد من الافراد هذه النسخة من الجوال نتيجة لكتر ما قالته الشائعات عنه , وقد تم تسريب بعض من مواصفات واسعار الجوال الغير مؤكده , فسيكون ايفون 6 بشاشة 5.5 بوصة وتعمل باللمس و الكاميرا الخلفية اما 8.0 ميجابكسل او 12 ميجابكسل . ولدية الامكانية لاصدار نسختين من الجوال بمقاسين للشاشة احدها المقاس الحالي لاجهزة الايفون 4 والثاني المقاس الجديد بمقاس 5.5 بوصة طبعا طورت الكاميرا الرئيسية الامامية لأيفون 6 شركة JSR اليابانية لتصبح اكثر دقية بدقة 10 ميجا بكسل وتركز التطوير في ايفون 6 على قوة التصوير في الاماكن المظلمة مع مثبت بصري للصورة OIS وعدسة مصنوعة من الياقوت التي تختص في صناعتة شركة ابل والمستشعر الخاص بالكاميرا راح يكون من ابداع شركة سوني وهو CMOS  مستشعر عالي الجودة وبقية اجزاء ومواد الكاميرا سيكون لشركتي شارب و ال جي نصيب في صناعتها .

على الرغم من أنه لم يعد يفصلنا سوى شهر ونصف فقط على الاعلان عن هاتف آي فون 6، وفقا لموعد التاسع عشر من سبتمبر المفترض، الا أنه حتى اللحظة، لا تزال التقارير التقنية تحاول الوصول الى المزيد من المعلومات حول موعد إتاحة الهاتف في الأسواق نفسها بشكل رسمي.

تقرير جديد من موقع MacRumors، يؤكد أن الهاتف سيكون متواجدا بالاسواق العالمية الرابع عشر من أكتوبر المقبل. أي بعد قرابة الشهر من الاعلان عنه.

ويأتي هذا مخالفا للتقارير السابقة، والتي تحدثت عن جاهزية آبل أن تقدم الهاتف ليد المستخدم في غضون اسبوع واحد من الاعلان.. وهو ما يجعلها تجهز الهاتف بكميات ضخمة لأول مرة دفعة واحدة. وليس على دفعات متتالية كما كانت عادتها. ووفقا لهذا التقرير.. فشهر أكتوبر سيكون مزدحما للغاية لآبل. حيث سيشهد أيضا الاعلان عن أجهزة آي باد الجديدة.

يدعي التقرير أيضا أن آبل ستكشف عن آي فون 6 يوم الثلاثاء 16 سبتمبر. وهذا سيكون أيضا تحولا كبيرا في استراتيجيتها، وذلك ما يرجعه التقرير بسبب ارتفاع الطلب على الهاتف، وتوفير إمدادات كافية بسبب أن الجي الجديد يحتاج الى جهد أكبر في الانتاج.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب