ثبت

« جوال الخليج » عام كامل انجازات بلا حدود

بسم الله الرحمن الرحيم 

ico-jawalgulf

قد يكون هذا اخر مقال لي لمده سنه كامله اتمنى التوفيق لي في حياتي العمليه ولكن هناك رجعه ولن اتوقف ابداً .

« جوال الخليج » عاماً كامل من العمل المتواصل :

  • تحسين محتوى
  • تحسين اداء الخدمه
  • تحسين الموقع واستراتيجيته
  • تحسين الكتابات 

وهناك الكثير ايضاً .

قد بنينا جوال الخليج بخطى ثابته جداً تثبت ما لا يستطيعه اي شخص عادي بدأنا مجموعه كبيره من الشباب وتقلصنا لعدد صغير جداً لنستمر بهذا الحلم.

جوال الخليج الموقع التقني المتميز الوحيد الذي لم يحصل على دعم مثل عدة مواقع منافسه لنا ولكن في غضون سنه واحدة حققنا مالم يحققونه في سنه واحده ونعدكم بالمزيد .

ما الجديد على جوال الخليج بالخطة القادمه :

  • دعم صفحات التواصل الاجتماعي
  • دعم القنوات 
  • خطط اعلانيه جديده وانتشار اعلاني جديد
  • محتوى اكبر وقوى
  • مراجعات للهواتف الذكيه قبل الجميع والتزويد بها 

وهذا مايفترض ان يكون متواجد في ضل المنافسه الكبيره جداً ولكن فقط نحتاج الى ” الفزعة ” هذا الشي المطلوب منكم.

لن نكون الا على قدر كبير من شفافيه موقعنا يدخله مايقارب 2.000.000 زائر شهرياً حالياً ولكن هذا عدد صغير في ضل منافسينا الذينا احرزو 5.000.000 شخص!

قد يكون العمر هو السبب ولكن ايضاً لن انسي ان لدينا قناه على اليوتيوب ” المطورون العرب ” تحصد مليون ونص زائر شهرياً تقريبا وايضا ٢٠ الف متابع حاليا وبأزدياد يومي من ٥٠ الي ١٠٠ مشترك بمتوسط العام .. وايضاً حساب تويتر يتجاوز ٣٠ الف متابع ولكن هناك ايضاً اهتمام كبير ومترسخ باذن الله حسب الخطه في التواصل الاجتماعي وايضا امدادكم بكل جديد وايضاً google+ باذن الله نمده ايضاً بالمحتوى الخاص بنا ونحن نعلم ان مقصرين في التواصل الاجتماعي وليس مثل منافسينا وذلك بسبب عدم الكفايه الماديه .

نحن نعلم ان جوال الخليج يعد عش كبير للمعلنين ولكن نحن لا نريد ان نجعل موقعنا ذا صفحه تفتح وصفحه اخرى تفتح ومليار صفحه تفتح في الصفحه الرئيسيه نحن لا نضع الا اعلان واحد وهو لا ترونه ايضا بشكل كبير وبداخل المواضيع بشكل غير مزعج ابداً .

مانحتاجه منكم لتوفير عده وتوفير طاقمنا الكثير من السيوله للعمل وهو مساعدتنا في النشر ومشاركه المقالات ودعم تطبيقاتنا وصفحاتنا على التواصل الاجتماعي وساضع لكم احصائياتنا الان :

٢.٠٠٠.٠٠٠ مشاهده شهرياً ” ٥٣٪ ” من زوار متابعين دايمين

يوميا من ٥٠ – ١٠٠ الف زائر وايضاً هناك ايام يصل لنصف مليون مشاهده .

١٥٠٠ مقاله تم كتابتها .

التعليقات ” مغلقه لسبب تم ذكره في موضوع سابق “

 

الخلاصه إذا استمرينا بهذا المستوى لن نستطيع تحقيق اكثر من هذا ونحن بحاجه لكم وتشجيعنا ولن اقول أننا لم نخطئ الانسان يخطئ ونحن نتعلم من اخطائنا في المحتوى.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

عبدالله المقبالي

عبدالله المقبالي مؤسس جوال الخليج صاحب روئية عصرية تقنية احب التقنية بجميع انوعها منذ الصغر بدات بمجال الكمبيوترات للوصول الى شبكة الانترنت وتطوير المواقع وبعدها اتت الاجهزة الذكية لتاخذ افكار الملاين من المطورين الهادفين للافضل منهم انا واليوم اعلن عن موقعنا لتطوير هذه الاجهزة تحت اشرافي الكامل ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock