هذا هو نيكسس6 من موتولار: شاشة 5.9″ QHD، بطارية 3200mAh+، مضخم صوت أمامي مزدوج، وأكثر

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إذا كنت قد تابعت جديد التكنوليجيا على مدى الأسبوعين الماضيين، فمعظمنا يعرف أن هاتف النيكسس6 كان موضوعاً مثيراً، حيث تسربت صور ومواصفات للجهاز rumored specs التي سببت إنزعاج لبعض الأشخاص على حجم الشاشة 5.9″ ولم يتقبله الكثير a possible 5.9″ Nexus، واليوم نقدم معلومات جديدة عن نيكسس القادم، ويمكن تأكيد أنه سيكون بحجم 5.9″ آنش ويسمى نيكسس6.

المواصفات المسربة:

  • الشاشة: 5.9″ QHD 496ppi.
  • البطارية: 3200mAh.
  • الكاميرا: الخلفية 13MP الأمامية 2MP.
  • المعالج: سناب دراجون 805.
  • الرام: 3GB.
Nexus 6/X
Nexus 6/X

تبعاً إلى معلومات جديدة رأيناها اليوم، لقد وضعت هذه الصورة لواجهة والشكل الأمامي لنيكسس6، كما توقع الكثيرون، أنهُ أساساً يشبه بشكل كبير لهاتف Moto X، وتتطابق الصور المنتشرة في الأسبوع الماضي reported by 9to5Google.

Nexus 6
Nexus 6

 

ففي الصورة، يمكننا أن نرى مجموعة من الأمور الجديدة فقط على الشاشة الرئيسية، كتجديد الأيقونات Play Store, Gmail وجميع تطبيقات قوقل عموماً، هناك أيضاً أيقونة جديدة وغريبة بجانب تطبيق الاتصال، ويفترض أن تكون لتطبيق للرسائل، على الرغم من أن هذه الأيقونة لم تظهر في هاتف نيكسس5، مما يجعل ظهور هذه الأيقونة أمراً غريباً.

وقد تم اضافة بعض التعديلات على أيقونات الشريط العلوي مثل أيقونة البطارية و WiFi وشبكة الإتصال لتكون متدخلةً أكثر (دون فراغات مثل الأيقونات الحالية)، مما يشير إلى أنها قد تم تحديثها للإصدار الجديد أندرويد L. والذي يؤكد أن النيكسس6 بنظام الأندرويد L 5.0 ما لم يكن هنا أي تعديل جديد.

ليس لدينا صورة من الجزء الخلفي من الهاتف لمشاركتها، ولكن يمكننا أن نؤكد أن حافة الجهاز ستكون هيكل من الألومنيوم نفس موتو X الجديد، وسوف يحمل نفس نوع حدة  الكاميرا (a 13MP shooter with OIS) مع فلاش مزدوج دائري، وبطارية 3200 آمبير وشاشة بدقة QHD وعدد بكسلات 496ppi دقة الكاميرا الأمامية ستكون 2MP.

يمكننا أيضا تأكيد أن Nexus 6 سوف يكون متوافق مع شاحن توربو موتورولا لشحن بسرعة فائقة. للإشارة، تدعي موتورولا حالياً أن 15 دقيقة على الشاحن سيعطي موتو X الجديد “8 ساعات” من الاستخدام.

السؤال المهم: هل سوف تقوم بإقتناء الجهاز؟ هل سيكون هناك خيار أصغر لذوي الأيدي العادية الحجم وهل ترغب في جهاز عملاق؟ وهذا ما يبدو غير قابل للتصديق جداً.

مع هذا التأكيد الجديد، فأكثر الأدلة تثبت أن نيكسس6 سوف يحمل شاشة 5.9″، في حين أننا لم نسمع أي شيء على الإطلاق حول مصداقية إطلاق هاتف نيكسس أصغر هذا العام.

جوجل هي الوحيدة التي تستطيع الإجابة على هذه الأسئلة مرة واحدة وإلى الأبد، ومع الحدث الرسمي لم يعلن بعد، يمكن أن ننتظر فقط.

 

[Android Police]

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب