الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

بسم الله الرحمن الرحيم

افضل العاب الاندرويد
افضل العاب الاندرويد لشهر ديسمبر

اقدم لكم افضل 10 العاب أندرويد لشهر ديسمبر, التى قد نالة اعجاب الكثيرين حين صدورها .

 

10- Elune Saga

Elune Saga
Elune Saga

لعبة “Elune Saga” هي من الالعاب الجديد لتى قد تحتاج انترنت للعب على جوجل بلاي, اللعبة من تطوير “Gamevil”, حيث يمكنك جمع و رفع مستوى الابطال و إنشاء  فريق من الشخصيات للتنافس ضد الوحوش و غيرهم من اللاعبين, هنالك أكثر من 200 مهارة خاصة لكل شخصية, و سوف تجد الكثير للقيام به و أشياء كثيرة للمحاربة في الساحات و ايضاً الزنزانات في مغامرة قتالية لحماية الاصناف النباتية المختلفة . هذه اللعبة متوفرة مجاناً للتحميل على متجر جوجل بلاي .

 

9- World of Tanks Blitz

World of Tanks Blitz
World of Tanks Blitz

إذا كنت من محبي اللعب المتعدد و تفجير الأشياء الي أشلاء من مسافات بعيدة فبالتأكيد سوف تعجب بلعبة “World of Tanks Blitz“, من ميزات هذه اللعبة انها تحتوي على أكثر من 100 مركبة من بريطانيا و ألمانيا و الولايات المتحدة و الاتحاد السوفياتي, و 10 ساحات معركة فريدة من نوعها حيث يمكنك خوض معارك مع الدبابات في تنافس يشمل 7 ضد 7 . هنالك نافذة دردشة داخل اللعبة لتمكنك لوضع خطط استراتجية ناجحة مع اصدقائك, ايضا هنالك ميّزة دعوة الأصدقاء للعب عبر الانترنت . اللعبة متوفرة مجاناً للتحميل على جوجل بلاي .

 

8- Dragon Quest III: The Seeds Of Salvation

Dragon Quest III: The Seeds Of Salvation
Dragon Quest III: The Seeds Of Salvation

لعبة “Dragon Quest III: The Seeds Of Salvation” هذه اللعبة الي حد كبير لا تحتاج الي كثير من الشرح, كما انها خامس لعبة تحمل عنوان التنين كويست تصل للاندرويد. نظام التحكم المتميز في هذه اللعبة يجعل تجربتها ممتعة للغاية كما يمكنك أن تلعب بيد واحدة بسهولة. إذا كنت من محبي ألعاب RPG أو التنين كويست (Dragon Quest), فأدعوك لشراء هذا الجزء الجديد من متجر جوجل بلاي بسعر 9.99 دولار أمريكي .

 

7- HEAVENSTRIKE RIVALS

HEAVENSTRIKE RIVALS
HEAVENSTRIKE RIVALS

لعبة الاستراتجية الجديدة و المميزة “HEAVENSTRIKE RIVALS” من تطوير “SQUARE ENIX”, تنافس ضد لاعبين من مختلف أنحاء العالم في معارك تكتيكية و استراتجية حماسية ! . و هنالك أكثر من 230 شخصية كرتوني تجمع بين التدريب للقتال, مع تنفيذ مهام ملحمية مع مكافآت, و ايضاً معارك عطلة نهاية الاسبوع . هذه اللعبة متوفر مجاناً للتحميل على جوجل بلاي .

 

6- Valiant Hearts: The Great War

Valiant Hearts: The Great War
Valiant Hearts: The Great War 1.0.0 – New Android Game

لعبة “Valiant Hearts: The Great War” (الشجاع هارتس: الحرب العظمى) هي لعبة مغامرات من تطوير يوبي سوفت (Ubisoft) مع عناصر RPG, تتميز بالألغاز الفريدة للتقدم في اللعبة, تركز اللعبة بشكل كبير في القصة, مع الرسوم المتقنة المرسومة باليد مع قصة خلفية و تاريخي و موسيقية مبهجة . يمكنك تحميل اللعبة كاملة و مجاناً من الموقع بالضغط هنا .

 

5- Oddworld: Stranger’s Wrath

Oddworld: Stranger's Wrath
Oddworld: Stranger’s Wrath

تتميز لعبة “Oddworld: Stranger’s Wrath” الجديدة على منصة الاندرويد بساعات من اللعب المليئ بالعمل و المغامرات, و الضوابط التحكم البديهية و الذكية للمس, و جودة رسوميات رائعة لجعل اللعبة أكثر متعة ! . استخدم المختلف من الاسلحة, كما يمكنك صيد المكافآت في الاراضي المخلفات , و مجموعة الاستراتجيات المختلفة لمساعدتك . يمكنك تحميل هذه اللعبة مجاناً على الموقع بالضغط هنا .

 

4- Shadowrun Dragonfall: Director’s Cut

Shadowrun Dragonfall: Director’s Cut
Shadowrun Dragonfall: Director’s Cut

لعبة الاستراتجية و التكتيك الجديد “Shadowrun Dragonfall: Director’s Cut” أخيراً تصل الي أجهزة الاندرويد هذا الشهر . قصة رهيبة في عالم الشر الالكتروني المليئ بالتجسس على الشركات و السحر و المتسللين و جميع الاشياء الرائعة من المستقبل . اللعبة متوفرة مجاناً على الموقع و يمكنك تحميلها بالضغط هنا .

 

3- The Inner World

The Inner World
The Inner World

لعبة “The Inner World” (العالم الداخلي) هي لعبة مغامرات ثنائية الابعاد (2D), و تتميز بالرسوم المرسومة باليد و الحوارات الرهيبة !, و العشرات من الخدع و الألغاز التحير العقل ! . هذه اللعبة تعمل على معظم أجهزة الاندرويد بكل سلاسة, و تحتوي على نصوص و حوارات مبالغ فيها باللغة الإنجليزية و الألمانية . هنالك خمس فصول وضعت في اللعبة, و يمكنك شراء اللعبة من متجر جوجل بلاي بسعر 3.99 دولار أمريكي .

 

2- Game of Thrones

Game of Thrones
Game of Thrones v1.08 – New Android Game

لعبة المغامرات المنتظرة “Game of Thrones” (صراع العروش) على منصة الاندرويد من تطوير “Telltale Games”, تحكي قصة الحلقة الاوله من اللعبة حول منزل فورستر العائلة النبيلة من الشمال حيث تتم محاصرتهم في أحداث حرب المماليك الخمس, و يتم وضعهم في موقف لا يحسد عليه, و يجب على أفراد العائلة أن تفعل ما بوسعها لمنع المنزل من الهلاك في مغامرة حماسية! . تتميز اللعبة بجودة رسوميات مذهلة و مؤثرات صوتية ممتاز, و قصة ملحمية حيث كل قرار تتخذه في اللعبة يؤدي الي نتيجة مختلفة و تغير في مسار القصة . يمكنك تحميل اللعبة كاملة و مجاناً من الموقع بالضغط هنا .

 

1- Godfire: Rise Of Prometheus

Godfire: Rise of Prometheus
Godfire: Rise Of Prometheus

لعبة الأكشن و المغامرات “Godfire: Rise Of Prometheus” التى قد تكون أفضل لعبة أندرويد لهذا العام بأكمله, و هي من تطوير “”, تأتي اللعبة على منصة الاندرويد مع الكثير من المميزات و خاصتاً جودة الرسوميات المذهلة التى تصل حتى دقة QHD !, بالاضافة الي معارك المليئة بالأكشن و الاثارة مع الأعدء و الرؤساء, و تحتوى اللعبة الكثير من الالغاز المبتكرة, و بطبيعة الحال اللعبة تأتي بقصة ملحمية حيث يجب أن تجد و تسترد القود فاير (godfire) من ايدي الاشرار لإنقاذ البشرية, تحتوى اللعبة على مناطق و ساحات قتال مميز للاستكشاف . يمكنك تحميل اللعبة كاملة و مجاناً من الموقع بالضغط هنا .

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب