أفضل تطبيقات للتعديل على الصور والفيديو للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

الكاتب : عبدالملك الهنائي 

1

 

يوجد الكثير من تتطبيقات الاندرويد للتعديل على الصور والفيديو في الوقت الحالي ويوجد ايضا من الجيد ومنها السيئ ويوجد منها الممتاز اليوم ان شاء الله جبتلك افضل تطبيقات للتعديل على الصور والفيديو للاندرويد سوف نبدأ بشرح التطبيقات.

1- تطبيق Adobe Photoshop Express Premium :

تطبيق Adobe Photoshop Express: هو تطبيق من شركة أدوبي الشهيرة لمنتجات التصميم والمصممين فكما يعرف الكل برنامج فوتوشوب الموجودة في الـ PC فهو أيضاً متوفر للجوال لكن هذا التطبيق مخصص لتأثيرات وتحرير الصور .

التحميل :

تحميل apk

2- تطبيق PicsArt 

تطبيق متكامل شبيهه بالفوتوشب له خصائصّ تاثير ودمج وقص وعزل وبراويز وسكرابز وامكانية الكتابة بالعربي وبالانقليزي تقريبا هو الافضل من نوعه متميز بكل شي ، وهنا نضعه مكرك اي امكانية التحميل من متجر التطبيق كل شي تريده

التحميل :

تحميل apk

 

3- تطبيق Designs 1: Photo Editor ( تصاميم )

برنامج للكتابة على الصور واضافة ستيكرات جميلة يدعم اللغة العربية يوجد به 50 خط عربي مختلف ويوجد الكثير من الخلفيات الجاهزة للكتابه عليها

التحميل :

تحميل قوقل بلاي

 

4- تطبيق Photo Studio PRO 

تطبيق استوديو الصور (PRO) للتعديل على الصور و تحويل صورك الي تحفة فنية بأستخدام مجموعة كبيرة من الادوات المميزة و الفريدة من نوعها !

التحميل :

تحميل apk

 

5- تطبيق VivaVideo Pro: Video Editor

تطبيق “VivaVideo” النسخة المدفوعة (PRO) و المميز لتحرير و صناعة الفيديوهات من تطوير “QuVideo” , يعتبر التطبيق الاول لأنشاء الفيدوهات على منصة أندرويد , مع هذا التطبيق يمكنك تحويل اللحظات اليومية الي أعمال فنية و مشاركتها مع الاصدقاء بكل سهولة مع الكثير من المميزات المرفقة معه .

التحميل :

تحميل apk

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب