تفعيل زر Record لتسجيل صوت المكالمات على شاشة الاتصال الخاصة بهاتفك السامسونج

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم سوف اقدم شرح تفصيلي عن اضافة خيار Record على شاشة الاتصال الخاصة بالروم الرسمي لهواتف سامسونج , حيث تتضمن طريقتين يؤديان الى نفس النتيجة و كلا الطريقتين تحتاج الى صلاحية الروت .

ملاحظة مهمة : الطريقة خطرة و حساسة جدا نرجو من الجميع اتباع ادق التفاصيل و انصح بعدم اتباع هذه الطريقة ان لم تمتلك الخبرة الكافية وان تقوم بعمل نسخة احتياطية لهاتفك تجنبا لاي تلف.

الطريقة الاولى :

عليك ان تقوم بتثبيت تطبيق CSC features expert من متجر جوجل (متاح مجاناً) بعد اكتمال التثبيت قم بفتح التطبيق و امنحه صلاحية الروت و من ثم قم بتفعيل خيار Config Recording  وتأكد من وجود كلمة RecordingAllowed ثم اضغط على Save و بعد ذلك قم باعادة تشتغيل الهاتف و سوف تجد ان خيار Record مفعل في شاشة الاتصال عند اجراء المكالمة.

الطريقة الثانية :

قم بالذهاب الى تطبيق ES File Explorer ثم اذهب الى الامتداد التالي System/CSC/others.xml قم بفتح الملف التالي باستخدام  ES Note Editor و قم باضافة الكود المرفق اسفلا الى المكان المحدد باللون الاحمر وبعد ذلك اضغط على زر الرجوع و قم بخزن التغيرات و بعدها قم بعمل اعادة تشغيل للهاتف .

2

 

 

قم باجراء اتصال و سوف تجد زر Record في شاشة الاتصال.

 

ملاحظات مهمة يتوجب عليك قرائتها :

  • الطريقة مجربة على الهواتف التالية GT-I9500 , SM-N910H , SM-N910H , SM-G800F , SM-G900H
  • سوف يتم تسجيل صوت المكالمة من الطرفين (المتصل و مستلم الاتصال) و بدقة عالية جدا و صوت نقي.
  • يتم خزن المكالمة المسجلة في مجلد باسم Call تجده فورا بعد تسجيل المكالمة عند الدخول الى مدير الملفات او ملفاتي My Files

Screenshot_2015-06-25-01-23-30

ملفات التحميل :

data

  • رابط الكود الخاص بالطريقة الثانية :

data

data

 

 

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب