افضل تطبيقات لتصوير شاشة الاندرويد تدعم جميع الاصدارات

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

بسم الله الرحمن الرحيم

كثيراً ما نحتاج الى تصوير شاشة الاندرويد و مشاركة المقطع مع اصدقائك لغرض ايصال فكرة تطبيق معين او مشاركة الالعاب مع الاخرين.

كل هذا و أكثر يحتاج الى تطبيقات لتصوير شاشة الاندرويد و من هذه التطبيقات من لا يدعم معالجات معينة و منها من يحتاج الى صلاحية الروت , جميع الانواع سوف اذكرها هنا و سوف تلبي جميع الرغبات و تدعم جميع الاصدارات و المعالجات.

AZ Screen Recorder

تطبيق AZ Screen Recorder لتصوير او تسجيل فيديو لشاشة جهاز الأندرويد مع الصوت بدون روت مجانًا مع مدة زمنية مفتوحة وبدون اي شعارات او إضافات مزعجة مدفوعة.

برنامج تسجيل فيديو شاشات أجهزة الأندرويد AZ Screen Recorder يحتوي على العديد من المميزات والتي قد نجدها مدفوعة في برامج اندرويد أخرى تقوم بنفس العمل، AZ Screen Recorder هو تطبيق مجاني تماماً تستطيع من خلاله تسجيل مقطع فيديو مع الصوت لشاشة هاتفك الاندرويد مع مدة زمنية مفتوحة غير محددة , هذا التطبيق يدعم اصدارات اندرويد لولي بوب.

[pb-app-box pname=’com.hecorat.screenrecorder.free’ name=’AZ Screen Recorder – No Root’ theme=’light’ lang=’ar’]

Mobizen

ويدعم هذا التطبيق في الوقت الحقيقي النسخ المتطابق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع Mobizen، يمكنك الاستمرار في اللعب بسلاسة واستخدام جميع تطبيقات الاندرويد الأخرى في وظيفة كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الاستمرار في استخدام الكيك ماسنجر، ال WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع Mobizen.يمكنك بسهولة أخذ لقطات الشاشة وتسجيل شاشة هاتفك المحمول دون استئصال. هذه هي أسهل طريقة لتسجيل وتبادل هذه اللعبة المحمول

Mobizen يعمل كأداة عرض فعالة تسمح لك لتعكس هاتفك المحمول إلى شاشة كبيرة. يمكن لأدوات مثل الرسم على الشاشة تعزيز فعالية أي عرض.

[pb-app-box pname=’com.rsupport.mvagent’ name=’Mobizen-Your Android, Anywhere’ theme=’light’ lang=’ar’]

Screen Recorder

تطبيق Screen Recorder ليس لديه وقت محدد للتسجيل فيمكنك التسجيل لمدة طويلة جدا , التطبيق تتصميم الماتيريال ديزاين , و يمكنك رؤية ايقونة التسجيل لايقاف التسجيل و التعديل عليه , يمكنك ايقاف التسجيل عن طريق هز الهاتف او اغلاق الشاشة , يمكنك عمل ايقاف مؤقت و من ثم استئنافه , ظهور علامة عند التسجيل للحفاظ على الحقوق.

[pb-app-box pname=’com.nll.screenrecorder’ name=’Screen Recorder’ theme=’light’ lang=’ar’]

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب