تطبيق Flashlight LED Genius لتشغيل الفلاش بالاهتزاز

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

How-to-get-the-Moto-Xs-shake-activated-flashlight-on-any-Android-phone

اجهزة موتورولا رائعه جدا حيث تحتوي على مميزات جميله ومفيده نادرا ما تحملها اجهزة اخرى فموتورولا اعلنت قبل فتره عن جهازيها الجديدين موتو جي وموتو اكس نسخة 2015 وجاءا بميزه جديده نوعا ما وهي تشغيل الفلاش الخاص بالكاميرا من دون فتح الكاميرا بهز الجهاز هزه خفيفه فقط واطفاءه ايضا بنفس الطريقه.

في هذا المقال ستكون طريقة تطبيق نفس الطريقة على اي جهاز اندرويد اخر وهذه ايضا من مميزات الاندرويد الرائعه والتي تتوفر كميزه له هي امكانية الحصول على مميزات الاجهزة الاخرى في جهازك.

تطبيق Flashlight LED Genius يقدم لك هذه الميزه وبشكل مجاني ايضا حيث يكفي انك تقوم بتنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك من خلال متجر بلاي او من خلال حسابنا على البوكس ثم فتح التطبيق بعد تثبيته ستلاحظ ظهور اعلان قم بالغاء الاعلان ثم ستجد زر لتشغيل الفلاش او اطفاءه لكن ميزة رج الجهاز لتشغيل الفلاش لن تكون مفعله تلقائيا  لتفعيلها يكفي ان تسحب الثلاثة خطوط السوداء من الاسفل للاعلى ثم قم بتشغيل الميزه بعدها اضبط حساسية الاهتزاز التي تريدها. اذا سحبت الخط لكلمة MIN فستزداد حساسية الاهتزاز وتحتاج الى رج الجهاز بشكل قوي اما الى MAX تحتاج الى رجه بشكل خفيف اضبطها كما تشاء. الميزه هذه لن تعمل اذا كان الجهاز على الشاشة الرئيسيه بل تحتاج الى وضعه على شاشة القفل بدون اطفاء الشاشه لكي تعمل.

 

معلومات عن التطبيق :

  • الشركة المنتجة : ID Mobile SA
  • نوع التطبيق : أداة
  • الإصدار : يختلف من جهاز لاخر
  • التوافق : يختلف من جهاز لاخر
  • حجم التطبيق : يختلف من جهاز لاخر
  • السعر : مجاناً !

صور للتطبيق:

 

تحميل التطبيق:

 

[pb-app-box pname=’com.idmobile.flashlight’ name=’Flashlight LED Genius’ theme=’discover’ lang=’en’]

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب