كيف تجعل هاتفك الاندرويد اكثر أمانا للاطفالك

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

الكاتب : احمد رشاد 

بسم-الله-الرحمن-الرحيم-300x84 shutterstock_216344704-840x560 

 الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (التابلت) هي بعض من أفضل أشكال تعليم والترفيه الاطفال لدينا في الوقت الحاضر. إذا كان طفلك يتعلم من خلال يوتيوب فيديو أو تطبيق أو ببساطة يلعب لعبة صديقة للطفل ,والأجهزة المحمولة لدينا تفعل العجائب عندما يتعلق الأمر بالترفيه.

ومع ذلك، يمكن أن يكون من المرهق للاعصاب لتسليم واحد من هذه الأجهزة باهظة الثمن إلى صغير، خصوصا مع كافة المعلومات الشخصية التي يتم تخزينها عادة على هذه الأمور – معلومات بطاقة الائتمان وعناوين البريد الإلكتروني والرسائل النصية وأكثر. لحسن الحظ هناك عدد قليل من الطرق السهلة لتنفيذ القيود على الاندرويد للحفاظ على سلامة أطفالك، واليوم ونحن في طريقنا إلى ان نقدم لكم بعض من أسهل الطرق لتحقيق هناك :

ملاحظة : قد تختلف بعض هذه الخطوات على الاجهزة او بعضها تكون غير موجودة  (على اجهزة التابلت خصوصا بالاضافة الى بعض الاجهزة)

1 – اصنع بروفايل خاص بك ( التابلت وبعض الاجهزة) :

حيث يمكنك تحديد التطبيقات التي تعمل على كل بروفايل, على نظام 4.3 جيلي بين والاقل ، لديك القدرة على إنشاء ملف تعريف مقيد منفصل أن من السهل السيطرة عليها. للأسف هذه الميزة غير متوفرة علىجميع الهواتف الذكية، ولكن كنا نتصور أنه سيكون في وقت ما في المستقبل.

222222222222222222

2 – تثبيت الصفحة :

هذا الخيار مفيد جدا لتشغيل تطبيق واحد فقط واعطائه للطفل ولا يمكنه الخروج من هذا التطبيق (يمكن ان تجعل الخروج من الصفحة برمز مرور) ويمكن الغاء هذه الخاصية من خلال الغاء الخاصية من الاعدادات نفسها ثم الضغط باستمرار على زر( الصفحات المفتوحه) (OVERVIEW)

3333333333333333333333333333333

3 – قيود التطبيقات والالعاب في متجر Play :

بأمكانك ايضا وضع بعض القيود في متجر Google Play، مما يتيح لك الراحة ب معرفة أن أطفالك لا يقومون بتحميل أي محتوى حساس.

سوف متجر Play يطلب منك إنشاء PIN المكون من 4 أرقام، والتي سوف تمنع أطفالك من إيقاف هذه القيود اذا حاولوا. بمجرد إدخال رقم التعريف الشخصي الخاص بك، ثم يمكنك الاختيار من القيود المختلفة، بما في ذلك تطبيقات والألعاب والأفلام والتلفزيون والكتب والموسيقى. بمجرد النقر على واحدة من هذه الفئات، سوف تكون بعد ذلك قادر على تقييد الوصول حسب العمر.

Capture

يجب عليك أيضا التأكد من سوق Play يطالبك بإدخال كلمة جوجل في كل مرة تقوم بتحميل التطبيق المدفوع

Password-Google-Play-AA-840x937

 4 – جرب هذه التطبيقات :

 kid mode يوفر بيئة تعليمية آمنة للأطفال أن يضع الآباء والأمهات في السيطرة عليها. قد يكون هذا التطبيق قليلا تقييد للغاية بالنسبة لبعض الآباء والأمهات، لكنه ما زال خيار كبير إذا كنت تبحث للحفاظ على سلامة أطفالك كما يمكن أن يكون.

apk

Screen Time Parental Control  إذا كنت ترغب في تقييد مقدار الوقت لأطفالك مع الجهاز المحمول الخاص بك، هذا التطبيق يمكنك من ذلك فهو يضع حدا زمنيا يوميا للوصول إلى التطبيق، والألعاب لحين وقت النوم وغيرها 

apk

Net Nanny هو متصفح المحمول صديق للطفل يجب أن يصبح المتصفح الافتراضي لطفلك. هذا هو خدمة عالية للتخصيص، وعلى الأرجح واحدة من أفضل الخيارات هناك إذا كان طفلك يريد أن تصفح مواقع الإنترنت. هناك نسخة تجريبية مجانية متاحة لمدة 14 يوما وبعد ذلك، فإن تكلفة الخدمة 12.99 $ سنويا لكل جهاز. لمعرفة المزيد NetNanny.com

apk

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب