لعبة FINAL KICK ضربات الجزاء الواقية الرائعة للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

الكاتب : احمد رشاد

1

مع لعبة FINAL KIK بتتمتع لحظات رائعة من اللعب  كما لو كنت اللعب في المباراة النهائية لكأس العالم، وتنافس ضد أفضل الفرق، مما يجعل الأهداف الأكثر إثارة وجنبا إلى جنب مع الرسومات التي سوف تجعلك تشعر كما لو كنت جالسا في الصف الأول في الملعب. استخدم مهاراتك الخاصة وقم بتسديد الكرات مع المؤثرات الخاصة، وقم بخداع الخصم عل من خلال السيطرة على الكرة مع إصبع واحد، لتصبح بطل البرازيل !

الرسومات اكثر واقعية : مع الاعادة البطيئة الحركة لمشاهدة أفضل أهداف من جميع الزوايا الممكنة، حتى لا تفقد واحد من الاهداف

الرسوم المتحركة واقعية: الرسوم المتحركة فائقة واقعية باستخدام أحدث التقنيات في التقاط الحركة مع لاعبي ريال مدريد مثل جيرارد بيكيه.

ضوابط بسيطة وبديهية: دون ضوابط افتراضية معقدة: قم بتسديد الكرة مع إصبعك وسحب حارس المرمى, و التحكم سهل جدا  ولكن اتقان اللعبة هو فقط في متناول ايدي ابطال الكرة !!

◉  MULTIPLAYER : يمكنك ان تلعب ضد أصدقائك أو ترك اللعبة تجد لك الخصم لنرى كيف هي مهراتك في  المباريات قصيرة، 

20 بطولة : العب ضد 100 من أفضل الفرق حتى في حاله عدم الاتصال بالإنترنت.

تخصيص فريقك : إنشاء فريق أحلامك من خلال تخصيص كل التفاصيل من اللاعبين الخاصة بك، وتدريبهم من أجل الاستمرار في تحسين مهاراتهم واحراز الاهداف الرائعة على نحو متزايد.

البطولات أسبوعية مع الجوائز : هناك البطولة حرة جديدة في نهاية كل أسبوع بالنسبة لك لقياس المهارات الخاصة بك ضد العالم، والفوز بجوائز إذا كنت من بين اقوى 100 لاعب

معلومات عن اللعبة :

  • الحجم : 75M
  • الشركة :Ivanovich Games
  • الاصدار :3.1.6
  • التوافق :2.3.3 and up

صور

التحميل :

تنزيل اللعبة مجانا من سوق PLAY

3

او يمكنك تنزيل اللعبة مجانا من متجر Amazon للتطبيقات . رابط تنزيل متجر amazon :

2

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب