الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من المتوقع ان تقوم شركه سامسونج فى الاسابيع والاشهر القليله القادمه باطلاق الهاتف الجديد جالاكسى S7, كل الاعين بانتظار الهاتف الجديد لنرى تحول ووقف ضعف المبيعات للشركه.

ظهر على  موقع البيع DHgate.com حافظ جديد لهاتف سامسونج جالاكسى S7 بلس, الذى لم يتم اصداره او الاعلان عنه حتى الان. ما يجعلها قضيه مثيره للاهتمام , لكن الاكثر اثاره للاهتمام هو الجهاز الذى بداخل الحافظ كما هو موضح فى الصور على الموقع.

ساسمونج جالاكسى S7 بلس
ساسمونج جالاكسى S7 بلس

فى حين ان الحافظ لا تتجاوز تكلفتها 2$ للجمله – لكن اللافت للنظر ان الجهاز المستعمل فى الصور يدعى انه سامسونج جالاكسى S7, لكنه يبدو مطابق للغايه لهاتف ساسونج جالاكسى S6. الاسباب المحتمله لهذه الصور اما ان هذا هو الجهاز الجديد فعلا سامسونج جالاكسى S7 بلس ,ويبدو مشابه جدا لهاتف سامسونج جالاكسى S6, او ان موقع DHgate يقدم هذه الصور لجهاز سامسونج جالاكسى S6 من اجل تسويق سلعته فقط لا اكثر.

كالعاده يحصل المصنعين للاكسسوارات صور للهواتف الجديده قبل الاعلان الرسمى لها حتى يقوموا بصناعه اكسسوارات للجهاز. الا ان شركات الهواتف لا تريد تسريب اى اخبار حزل اجهزتها الجديده حتى تكون مفاجأه للمستخدم.

ساسمونج جالاكسى S7
ساسمونج جالاكسى S7

فى هذه اللحظه, لا يمكن تأكيد ان الجهاز الجديد سيكون ممثال لجهاز ساسونج جالاكسى S6. سنكتشف هذا فى الايام القليله القادمه.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب