طريقه نقل الملفات من الكمبيوتر إلى جهاز الاندرويد لاسلكيا

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من المعتاد، ان السبيل الوحيد لنقل الموسيقى من الكمبيوتر إلى جهاز الاندرويد الخاص بك هو استخدام كابل USB. في الوقت الحاضر، يمكنك أن تفعل ذلك بدون كابلات، وذلك بفضل التطبيقات التي تسمح لك لنقل الموسيقى والصور والفيديوهات وجميع انواع الملفات من الكمبيوتر إلى الهاتف الخاص بك لاسلكيا. عن طرق اداه جديده اطلقها فريق Pushbullet.

push

الحقيقه ان هذه الاداه تستخدم شبكه الواي فاي الخاصه بك لنقل الملفات. ويمكن لهذه الاداه التعامل مع عدد كبير من الملفات الكبيره فى وقت واحد, كما انها اسرع بكثير من العديد من البدائل.

أول شيء عليك القيام به هو تحميل الاداه من متجر جوجل على هاتفك. ثم فتح موقع الاداه فى المتصفح الخاص بك (ويفضل جوجل كروم) على جهاز الكمبيوتر. ثم فتح الطبيق المثبت على هاتفك ومسح الكود الذى تراه فى الموقع.

صور الاداه:

صور الاداه

 

التالي، تقوم بتصغير المتصفح الخاص بك وتقوم بسحب واسقاط اى ملف تريده – موسيقى وصور وغيرها – الى المجلد المناسب, وسوف يقوم التطبيق بارسال الملفات من جهاز الكمبيوتر الى الهاتف الخاص بك. 

المميزات

  • تتيح الاداه ارسال الملفات مباشرة الى بطاقه microSD فى الهاتف. للقيام بذلك تقوم بتغيير الوجهه فى الاعدادات.
  • يمكنك ايضا اختيار وجهة الصور و الموسيقى حتى تذهب تلقائيا الى معرض الصور و مجلد الموسيقى. اذا كنت تريد تغيير وحهة النقل يمكنك ان تجد ذلك فى الاعدادات. 

  • إذا كنت تستخدم جوجل كروم، تسمح لك الاداه أيضا بنقل مجلدات بأكملها.

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب