اخبار تقنيةالهواتف الذكية

تسريب جديد يكشف عن مزيد من التفاصيل حول تصميم Galaxy S7

يبدو ان سامسونج تكافح من اجل منع تسريب معلومات حول جهازها الجديد سامسونج جالاكسى S7, ومع استمرار انتشار الشائعات و الصور المسربه,قد نشر موفع NowHereElse.fr فى يوم الجمعه صور جديدة لهاتف سامسونج جالاكسى S7, الهاتف الذى ينبغى الاعلان عنه فى وقت قريب من هذا العام.

هذه صورة جديدة تبين لنا أن تصميم S7 سيكون لن يختلف كثيرا عن تصميم الجيل الحالى من الهواتف. رغم ان اجهزه استشعار القرب والضوء و الكاميرا الاماميه تم نقلها الى الجانب الايمن من الشاشه. وهناك جدل كبير على شكل الزر الرئيسى بالهاتف ويمكن ان نرى فى الصوره بوضوح ان الزر اصبح اطول قليلاً, واصبح الزر مستطيلا.

هذا لا يعني أن سامسونج يجب عليها إضافة ميزات جديدة إلى قارئ القياسات الحيوية لأنه يمكن أيضا أن يكون مقياسا ليتمكن من إضافة جميع أجهزة الاستشعار داخل الوحدة دون تناول الكثير من ذاكره الهاتف.

مع مراعاة حجم زجاج الصور بالاعلى، يجب أن يعتمد النموذج على انحناء أقل من السابق، التي يمكن أيضا أن يكون شيئا للاهتمام للمهتمين بالهاتف الذكي القادم من سامسونج.

ووفقا لأحدث الشائعات، ينبغي إطلاق Galaxy S7 مع دقة شاشة 5.2 بوصة HD رباعية، 820 أو 8890 معالج Exynos Snapdragon.

و 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 32/64 /128 جيجا بايت من خيارات سعة التخزين الداخلية (قابلة للتوسيع عن طريق مايكرو)، والكاميرا الخلفية 12 أو 20 ميجا بكسل والاماميه 8 ميجا بكسل. النموذج ما زال يجب أن تعتمد على بطارية 2,750 ملي امبير ومنفذ USB نوع-ج وقارئ بصمات الأصابع التقليدية على زر الصفحة الرئيسية.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock