الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

في الأسبوع الماضي شاهدنا بعض الصور و التي قد تكون النسخة النهائية من Galaxy S7. هذه المرة كشف عن الشكل الامامى للجهاز، هذا يعطي فكرة عن حجم الجهاز،و حجم الشاشة. هناك عدة شائعات متداولة على شبكة الإنترنت أن فى هذا العام، سامسونج سوف تكون قادرة على إطلاق عدة تغييرات للحصول على لوحة “Super AMOLED” من 5.1 إلى 6 انش.

يمكننا أن نرى فرقا كبيرا بين التسريب السابق للهاتف وهذا التسريب. الصور الجديده لديها بعض من أجهزة الاستشعار في الجزء الأمامي من جالاكسى S7 على الجانب الأيسر. كما هو موضح بالصور الجديده ان الزر الرئيسي سيظل بنفس الحجم.

الآن نحن نرى مقارنة للوحة الأمامية بين سامسونج جالاكسى S7 و ساسونج نوت 5 و جالاكسى S6. وهذا يساعدنا فى الحصول على فكره حقيقيه عن حجم الهاتف الجديد, وتبين من خلال الصور ان الهاتف الجديد لن يكون مختلف جدا عن سامسونج نوت 5, كما هو موضح بالصور. كما يتبين بالصور، الجهاز بجوار سامسونج جالاكسى S6، يتميز الجهاز الجديد بحجم اكبر، ومع تقديم شاشة أكبر، حوالي 5.2 انش. ومن الواضح ايضا انه لن يكون هناك اختلاف كبير فى اجهزه الاستشعار.

مقارنه 1

بالمقارنه مع سامسونج نوت 5 يمكننا ان نرى ان جالاكسى S7 يتبع نفس التصميم و نفس الخطوط. ويظل الزر الرئيسي بنفس الحجم و نفس الشكل على عكس الصور التى تظهره اطول قليلا. و يجب الا ننسى الشائعات التى تقول ان هاتف S7 ايدج سوف يأتى بحجم كبير حوالى 5.5 او 5.7 انش. ومن خلال هذا التصيم و الشكل يمكن تأكيد ان الهاتف الجديد لن يكون مختلف كثيرا عن جالاكسى نوت 5.

مقارنه 2

ومن المتوقع اصدار الهاتف الجديد فى الشهر المقبل فى مؤتمر Galaxy Unpacked 2016. بينما لم يتم بعد تأكيد حجم الشاشة.

  • جميع المصادر تعتقد أن الشركة سوف تبقى (the Quad HD resolution) في الجيل القادم.
  • بالإضافة إلى ذلك، تأتي S7 مع نسختين: واحدة مع مجموعة شرائح Snapdragon 820 وأخرى مع Exynos 8890
  • . على حد سواء يجب أن تعتمد على 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وإصدارات 32 و 64 جيجابايت للتخزين، و بطاقة مايكرو.

المصدر : PhoneArena

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات