هواوى تسعى لتحقيق مبيعات كبرى فى 2016

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أصبحت هواوى اول مصنع صينى يحقق مبيعات اكثر من 100 مليون هاتف ذكى فى انحاء العالم فى سنه واحده. وتتحدى هواوى الفشل فى الاسواق بتحقيق نسبه نجاح تزيد عن 44% وذلك بفضل المبيعات القويه فى السوق المحليه و السوق الاوروبيه. فى عام 2015, بلغت هواوى المركز الثالث وراء سامسونج و أبل.

هواوى

هواوى دائما تدخل المنافسه ضد XIAOMI وMEIZU فى السوق الصينيه. والشركه تؤكد عندما تملك منتج جيد يمكن للمستخدمين التعرف على الجوده والفرق بينها و بين الشركات الاخرى والحصول على مساحه كبيره فى سوق المنافسه. وقد تمكنت هواوى مع جهاز Mate 8 من بيع 1 مليون هاتف ذكى فى غضون ايام من اطلاقه فى الصين. وفى مؤتمر CES 2016 فى هذا العام تم تسريب اخبار ان الولايات المتحده ودول اخرى سوف تحصل على اخبار جديده بخصوص هواوى فى الايام القادمه.

تتوقع هواوى فى عام 2016 ان تذهب الى ما هو ابعد من ذلك وزياده مساحه المنافسه,وفقا لDigiTimes, وتخطط شركه هواوى الصينيه بيع اكثر من 120 مليون هاتف ذكى فى هذا العام. وتظهر شركه اخرى عقبه ضد شركه هواوى و هى شركه Xiaomi التى تعتبر من اشد المنافسين للشركه بسبب حجم الانتشار فى الايام القليله التى ظهرت فيها.

والسؤال الان هل تستمر هواوى فى النمو فى عام 2016 ؟ وقد قيل بعد الشائعات ان هواوى ستواصل شراكتها مع جوجل لاطلاق هاتف ذكى اخر من نوع Nexus. على ما يبدو, هواوى حقا فى ذروتها.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب