النظام الجديد Remix OS متوفرا الآن للتحميل

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

منذ سنة تقريبا، تم الكشف عن نظام تشغيل جديد يدعى Remix OS من قبل الشّركة المطوّرة له JIDE وهو عبارة على نظام تشغيل منافس لأنظمة التشغيل المعروفة Lunix، Windows ،Mac مبني على نظام Android 5.1 Lollipop. الجميل في الأمر أنّ هذا النظام الجديد سيكون مجّاني بالكامل لكل مستخدمي الكمبيوتر مع إحتوائه على مميّزات عديدة مبهرة.

2015-12-11-23.52.12-980x551
 
 
يمكنك تحميل النظام من خلال هذا الرّابط، مع العلم أنّك لا تحتاج لتثبيه على جهاز الكمبيوتر فيمكنك تثبيت النظام على ذاكرة وميضية وربطه بالكمبيوتر مباشرة. من ميزات هذا النظام هو إمكانية الدخول إلى متجر غوغل وتحميل ما تشاء من تطبيقات الاندرويد واستخدامها مباشرة، بالاضافة الى التصميم الذي يجمع بين الاندرويد وتصميم الويندوز وبذلك ان كنت مستخدم للويندوز فلن تشعر بالفرق في التصميم وما اقصده هو انك ستكون معتاد عليه ولن تجد اي إشكالية في استخدامه. وليس هذا فحسب بل أتي النظام أيضا بمدير للملفات File Manager مميز ويحمل طابع وبريق اكسبلورر الويندوز، كما ويمكنك تشغيل اكثر من تطبيق على النظام في نفس الوقت حتى في وضعية النافذة والأهم من هذا كلّه لن تحتاج لحاسوب بمواصفات عالية لتشغيله فحتى ولو كنت تمتلك حاسوب بعمر 6 سنوات فسوف تجد أداء هذا النظام مستقر وسلس.
 remix_03
الجدير بالذكر أنّه لتشغيل النظام على جهازك سوف تحتاج الى ذاكرة وميضية بمساحة 8 غيغابايت على الأقل، من ثمَّ تقوم بتثبيت النظام مباشرة عليها وتشغيل الكمبيوتر من خلال هذه الذاكرة للولوج إلى النظام.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب