هاتف Ulefone Power بسعر 179.99 دولار مع مميّزات جيّدة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

قامت الشركة الصينية Ulefone بالإعلان عن طرحها لهاتفها الجديد Ulefone Power للطلب المُسبق بسعر مُخفّض يبلغ 179.99 دولارًا فقط وذلك حتى انتهاء موعد استقبال الطلبات المسبقة بتاريخ 28 كانون الثاني/يناير، حيث سيعود الهاتف إلى سعره الأصلي 199.99 دولار وذلك عبر متجر GearBest الصيني.

1

هاتف Ulefone Power يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل بحسّاس سوني IMX214 ومُعالجًا ثُماني النواة من شركة ميدياتيك بمعمارية 64 بِت، مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، والشاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 1080p. الملفت للإنتباه يحمل بطارية سعة 6050 مليأمبير التي تكفي لـ 4 أيام من الاستخدام العادي المتواصل، هذا وتتميز البطارية بالشحن السريع حيث يمكن شحنها في نصف ساعة فقط كي تُعطي يومًا كاملًا من الاستخدام، وليس هذا فحسب بل كما أنها تشحن بسعتها الكاملة خلال 120 دقيقة فقط. الهاتف يعمل حاليًا بإصدار أندرويد لوليبوب وسيتم تحديثه إلى نسخة أندرويد 6.0 (مارشميلو) الأخيرة في شباط/فبراير القادم.

Screenshot at Jan 07 5-34-37 PM

الهاتف يأتي بحسّاس للبصمة فائق السرعة بتقنية Touch ID التي قدمتها جوجل في نسخة (مارشميلو)، ويمتلك إطارًا معدنيًا وغطاءًا خلفيًا ويدعم شريحتي اتصال بتقنية 4G LTE لكلٍ منهما. وتستطيع الذهاب إلى صفحة الطلب مُباشرةً من هُنا، مع العلم بأن سعر الهاتف يتضمن شحنه مجانًا إلى جميع دول العالم.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب