تطبيق WhatsApp أصبح مجانيًا بالكامل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اليوم نحن مع خبر أكثر من رائع، إذ أعلن الفريق المسؤول عن تطوير تطبيق المحادثة الشهير واتساب WhatsApp عن إلغاء الاشتراك السنويّ الخاص بالتطبيق ابتداءً من اليوم، وجعل التطبيق مُتاحًا بشكلٍ مجانيّ لكل المُستخدمين بدون أية رسوم، ويأتي هذا الإعلان بعد أن كان الاشتراك بالخدمة والحصول على كافة مُميزاتها يتطلب دفع رسمٍ قدره 0.99 دولار أمريكيّ. الآن، تم إلغاء الرسم ولن يكون هنالك أي قلق بالنسبة للمُستخدمين في حال انتهت فترة الاستخدام التجريبيّ المجانية، أو أية مخاوف أخرى تتعلق بفرض شروط صارمة من الشركة من أجل إلزام المُستخدمين على دفع قيمة الاشتراك.

بحسب التّصريح الرسميّ، فإن الشركة تجد أنه ومع وصول عدد المُستخدمين إلى قرابة مليار مُستخدم، ومع وجود عددٍ كبير من المُستخدمين الذين لا يمتلكون بطاقةً ائتمانية أو آلية دفع إلكترونية تُمكّنهم من دفع الرسم، فإنه سيكون من غير المُنصف حرمانهم من التّواصل مع أهلهم وأصدقائهم.

من ناحيةٍ أخرى، ذكر التصريح أيضًا أنه لن يكون هنالك أية إضافات إعلانية للتطبيق من أجل كسب الأموال، وذلك إجابةً على الأسئلة التي ستخطر على بال المُستخدمين حول كيفية حصول الشركة على الأرباح من التطبيق. بدلًا من ذلك، ستقوم الشركة بتطوير آلياتٍ أو تطبيقاتٍ جديدة خاصة بمجال الأعمال والشركات والتواصل فيما بينها، حيث من المُرّجح أن تكون هذه التطبيقات أو الخدمات مَدفوعة.

إجراء رائع من واتساب، وخطوة ممتازة برأي تأتي في توقيتٍ ممتاز، حيث ستساهم هذه الخطوة بتعزيز مكانة التطبيق كأكثر تطبيقات المحادثة انتشارًا حول العالم.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس
‫0 تعليق

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.