الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

قامت شركه سامسونج بتعديل عده اجهزه من بين الاجهزه الموجوده والتى تسبب بمشاكل بالنسبه للعديد من المستخدمين للهاتف الجديد سامسونج جالاكسى نوت 5.

galaxy-note-5
 
وكان العديد من المستخدمين قاموا بتوجيه شكاوى للشركه بمكانيه ادخال قلم الهاتف بالعكس عن طريق الخطا و هو ما يسبب مشاكل للجهاز.
 
رغم ان شركه سامسونج قامت بعمل ملاحظات بعدم ادخال القلم بالعكس ولكن من الواضح ان هذه الملاحظات لم تفيد فقامت شركه سامسونج بتغيير الدوائر لتكون اكثر امان بالنسبه للمستخدمين.
 
note-5-motherboard
 
التبديل، التي يمكن أن تشاهده فى الصوره على اليسار يحتوى على مانع للسماح لك بادخال القلم و اخراجه باى طريقه دون خوف. وعلى الرغم ان الواضح انها عباره عن شريط لاصق الا ان المستخدمين قاموا بتجريبه و هو يعمل بشكل رائع.
 
اما بالنسبه للصوره على اليمين فهى توضح البورده الاصليه للجهاز و هى لا تحتوى على الشريط الاخضر الذى يسمح بمرور القلم دون حاجز يمنعه من الدخول وهذا سبب المشاكل التى يوجهها المستخدمين.
 
من العار على سامسونج ارتكاب مثل هذا الخطأ ولكن على الاقل لقد وجدوا حل لهذه المشكله ولكن لا نعرف بالضبط اى من الاجهزه سوف تحتوى على هذا التعديل الجديد ولكن لا يسعنا الا اتخاذ الحذر عند استخدام القلم عند ادخاله او اخراجه.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب