اخبار تقنيةالهواتف الذكيةهواتف HTC

HTC ستقوم باطلاق اثنين من هواتف Nexus هذا العام

تقرير جديد من الصين يقترح ان الشركه التايوانيه المصنعه لهاتف HTC, قد تم عمل جلسه بينها و بين Google لانتاج اثنين من الهواتف الذكيه هذا العام. HTC و Nexus لديهما تاريخ كبيرا معا, حيث تعتبر الشركه التايوانيه اول مصنع تم تكليفه بانتاج جهاز Nexus One. كما انها كانت مسؤله عن انتاج Nexus 9 Tablet. الان من الواضح ان تبدا الشركتان بالعمل بشكل وثيق لانتاج اثنين من الهواتف الذكيه هذا العام.

 

Capture

كما تمت الاشاره خلال التقرير ان الشركه ستحاول تخفيف بعض المشاكل و انتاج هاتف بحجم 5 بوصه و هاتف اكبر بحجم 5.5 بوصه.

ومن المعروف التصميم الممتاز التى تعمل عليه شركه HTC مثل الجهاز الرائع HTC M9 الذى اطلقته العام الماضى, لكن يتبقى لها مشكله واحده هى المنافسه القويه التى تجمعها مع الشركات الاخرى التى لديها العديد من المستهلكين مثل سامسونج و LG و Apple ومع ملاحظه تفوق HTC فى السنوات الاخيره.

Google-Nexus-9-0 HTC-Nexus-One-0

من الواضح ان شركه جوجل اتخذت القرار للشراكه مع HTC ولكن يبقى من غير الواضح هل ساءت العلاقه مع هواوى, وهو ما يبدو غير المرجح نظرا للعمل الممتاز بانتاج Nexus 6P.

ومن مصلحه جوجل العمل مع مختلف الشركات المصنعه الذين يدافعون باستمرار عن منصه الاندرويد, ومحاوله دفعها الى الامام فى مواجهه المنافسين.

وبالنظر الى شركه HTC تعانى الشركه من ازمه ماليه فى الفتره السابقه ولها العديد من الاخفاقات التجاريه لهواتفها الذكيه فمن المنطقى ان جوجل ترغب فى اظهار الحب للشركه.

المصدر (Redmonpie)

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock