اخبار تقنيةالهواتف الذكيةقسم سامسونج

تحديث مارشملو يصل لبعض هواتف سامسونج بالخطأ

في ديسمبر، سعت سامسونج لتلبيه رغبه العديد من المستخدمين المهتمين باختبار احدث نظام تشغيل من شركه جوجل “اندرويد مارشملو” فقدمت النسخه التجريبيه من التحديث على اجهزه جالاكسى S6 و S6 ايدج رغم انها لا تزال مستقره, واكملت الشركه الكوريه مؤخرا الاختبار للنسخه البيتا وملاحظه العديد من التغييرات فى بناء النسخه البيتا 6.0.1.

Marshmallow

النسخه البيتا من اندرويد مارشملو لم يتم اصدارها الى جميع هواتف السامسونج, لكن ذلك لم يمنع وصول تحديثات بالخطأ الى الاجهزه الاخرى بسبب فشل محطات التوزيع للشركه. وحدث هذا اكثر من مره, لاول مره لهاتف نوت 4 ثم جالاكسى S5, مما دفع البعض الى الاعتقاد ان التحديث الجديد على وشك الاطلاق لجميع المستخدمين.

ووفقا لموقع Frandroid, تلقى مستخدم فى فرنسا تحديث اندرويد 6.0.1 مارشملو عن طريق الخطأ على جهاز جالاكسى S5.

وتحتوى هذه النسخه على تاريخ تصحيح امان 1 يناير 2016 ومن الواضح انها ليست النسخه النهائيه من النظام الجديد. وعلى ما يبدو لم يصل الى اى جهاز الى الان التحديث الجديد مع تاريخ تصحيح امان 1 يناير.

توضح الصور بالاسفل ان موديل هاتف جالاكسى S5 هو (SM-G900F) وتوضح الصور العديد من الخصائص.

Update 1

لا يوجد حتى الآن معلومات حول سبب هذا الخطأ, واعتقد انه لن يكون هناك تفسير لهذا الخطأ. حتى هذه اللحظه لم تكشف سامسونج عن موعد اطلاق اندرويد مارشملو 6.0 لهواتفها الذكيه, ولكن يتوقع الكثير اطلاقه الشهر القادم.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock