تأكيد وجود كاميرا مزدوجه فى هاتف LG G5 من خلال تسريب الاغطيه الواقيه

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

LG G5 ياخذ الاضواء من هاتف سامسونج S7 من يوم لاخر مع وجود العديد من التسريبات التى يتم تداولها, كما نشرنا بالامس عن النموذج المتوقع للهاتف الجديد من الشركه الكوريه ويوضح وجود كاميرا مزدوجه, وكما ذكرنا سابقا ان شركات الهواتف الذكيه ترسل تصميم الهاتف قبل اطلاقه فى الاسواق لعمل الاغطيه الواقيه للهواتف قبل اطلاقها.

case 1

نحن الان نتحدث عن الهاتف المنتظر من قبل العديد من العملاء, كما نعلم الغرض من الاغطيه الواقيه هى فقط حمايه الهاتف من الصدمات ومن الاتربه, ولكن بعد الكشف عن هذا التصميم يمكننا التاكيد من وجود كاميرا مزدوجه فى الهاتف الجديد ويمكننا معرفه حجم الهاتف و العديد من الخصائص التى يتوقعها المصممون.

case 2 case 3 case 4

من خلال الصور تم تاكيد ايضا وجود قارىء بصمات مستدير فى الخلف, ويمكننا ايضا ملاحظه وجود ازار رفع و خفض الصوت ولكن السؤال هنا اين يوجد زر الطاقه الخاص بالجهاز, ولكن يمكننا توقع وجود زر الطاقه مع قارىء البصمات فى مكان واحد كما فى هاتف V10.

case 5

باقى التفاصيل التى توضحها الصور تتماشى مع التسريبات التى تم نشرها فى وقت سابق مثل وجود موصل USB نوع C ومكبر صوت فى القاع وجاك لسماعات الراس 3.5mm فى الاعلى , ويمكننا معرفه المزيد من المواصفات مع الاطلاق الرسمى للهاتف الجديد.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات