اخبار تقنيةالهواتف الذكيةقسم سامسونج

تأجيل الاعلان عن جالاكسى S7 ايدج + فى MWC 2016

فى وقت سابق, اشارت الشائعات انه من الممكن وجود على الاقل 3 بدائل مختلفه ان لم يكن 4, التى سيتم الاعلان عنها فى مؤتمر MWC فى برشلونه-اسبانيا المقرر انعقاده الشهر المقبل. الان, تفيد الشائعات انه قد يكون هناك فقط نموذجين فقط سيتم الاعلان عنهم هم سامسونج جالاكسى S7 و S7 ايدج.

2

من المتوقع ان يكون جالاكسى S7 و S7 ايدج تماما مثل S6 و S6 ايدج, وسوف يكون الهاتف الغير منحى لديه شاشه عاديه مع 2.5D زجاج منحنى فى حين ان الهاتف المنحنى سوف يكون لديه شاشه منحنيه كامله على جانبى الهاتف.

فى البدايه كان المتوقع ان يكون جالاكسى S7 + نسخه مكبره من S7 , S7 ايدج + تماما مثل جالاكسى S6 ايدج + بالنسبه الى S6 ايدج. فى الاونه الاخيره اختفى جالاكسى S7 + من الشائعات و الاخبار ولكنه كان قويا حتى هذه اللحظه.

1

ويبدو ان سامسونج لن تعلن عن جالاكسى S7 ايدج + فى ذلك الحدث فى برشلونه. حتى الان لسنا متاكيد من امكانيه ظهوره بعد بضعه اشهر مع هاتف Note 6 فى وقت ما فى اغسطس او سبتمبر.

وتاتى هذه الخطوه, لتفادى الخلط للعملاء. لان وجود الكثير من الخيارات يعتبر امر سىء, حتى ياخذ العميل بعين الاعتبار مختلف خيارات التخزين وتكوينات المعالج.

اشارت شائعات اخرى ايضا ان جالاكسى S7 ايدج سوف يكون اكبر من S7. وسوف ياتى جالاكسى S7 بحجم 5.1, اما النسخه الايدج سياتى بحجم 5.7 تماما مثل S6 ايدج +. وهذا يعنى ان سامسونج بالاساس قد قتل ايدج +, واختارت صناعه حجم كبير للعملاء الذين يرغبون فى هاتف اكبر مع شاشه منحنيه.

لسنا متاكيدين حتى الان اى الاحتمالين سوف يكون الصحيح, سوف نعرف المزيد عن ذلك قريبا فى مؤتمر MWC 2016 المقرر عقده بين 22 الى 25 فبراير.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock