طريقة الحصول على التطبيقات المدفوعه بشكل مجاني في الاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

توجد الكثير من التطبيقات في متجر بلاي تصل اعدادها الى الملايين وفيها نسبة ليست بالقليله هي تطبيقات مدفوعه ويرغب اغلب المستخدمين بالحصول على التطبيقات المدفوعه ولكن بشكل مجاني فيتجه البعض الى محرك البحث جوجل او المتاجر الاخرى للحصول على التطبيقات بشكل غير رسمي وبعد تنزيلها لن يحصل على تحديثات للتطبيقات التي يقوم بتثبيتها لانها غير مرخصه وغير ماخوذه بشكل رسمي من المتجر. اليوم سنطرح 3 طرق للحصول على رصيد لشراء التطبيقات او الحصول على التطبيقات المدفوعه بدون رصيد.

الطريقة الاولى:

 

تطبيق Google Opinion Rewards 

gop

هذا تطبيق من جوجل للمشاركة في الاستبيانات من خلال الاجابة على بضعة اسئله قد تتكرر يوميا او بين فترة واخرى ومن خلال المشاركة في الاستبيان والاجابة على الاسئلة المقدمه من خلال التطبيق تعطيك جوجل مقابل مادي يتراوح بين 0.10$ الى 1$ لكل استبيان ويتم ايداع المبلغ بحسابك الخاص وبدورك انت يمكنك شراء التطبيقات من المتجر بواسطة هذا الرصيد. التطبيق هذا لا يعمل في الدول العربية بشكل رسمي ولكن يمكنك تشغيل تطبيق VPN مثل Psiphone والتمتع بمميزات هذا التطبيق ويمكنك تحميله من هنا.

الطريقة الثانية:

Amazon Underground

تطبيق amazon underground من التطبيقات المميزه حيث انه يوفر لك مجموعة ليست بالقليله من التطبيقات والالعاب المدفوعه بشكل مجاني ورسمي وكذلك امكانية الشراء من داخل التطبيقات والالعاب بدون دفع اي اموال اي ان التطبيقات والالعاب من متجر امازون كل شيء فيه مفتوح بشكل مجاني ويمكنك تحميله من هنا.

الطريقة الثالثه:

التطبيقات التي توفر خدمة (كل يوم تطبيق مجانا)

هنالك مجموعة من التطبيقات المتوفره في المتجر توفر خدمة تعرض لك كل يوم تطبيق مدفوع يمكنك تحميله بشكل مجاني وهو تطبيقات ممتازه وتوفر ايضا تطبيقات ليست بالسيئة وتوفر ايضا كوبونات خصومات على التطبيقات الاخرى ومن امثلتها تطبيق myapfree الممتاز او تطبيق Appgratis.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب