الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

الهاتف القادم من HTC تحت مسمى Perfume سيتم الاعلان عنه يوم 11 ابريل, ولن يظهر فى مؤتمر MWC 2016, كما تداولنا معكم الخبر منذ فتره ان شركه HTC لا تهدف لاظهار هاتفها الجديد مع هواتف LG G5 و جالاكسى S7.

One

الهاتف القادم من HTC سيأتى تحت مسمى One M10 ومن المتوقع ان يتم الكشف عن الهاتف فى لندن يوم 11 ابريل. شركه HTC كعاده كل شركات الهواتف الذكيه تقوم بالاعلان عن الهاتف الجديد فى مؤتمر MWC لكن هذه السنه تبدو مختلفه. حيث ستقوم الشركه بالاعلان عن الهاتف بمفرده فى مؤتمر خاص بالشركه.

كما يعتقد الجميع ان HTC ستحاول الاستفاده من خلال اطلاق الهاتف فى الاسواق قبل هواتف سامسونج و ال جي ولكن لا يبدو ان هذا هو الحل. سامسونج تخطط لاطلاق الهاتف الجديد فى وقت مبكر عن 11 مارس وهذا يعنى ان اعلان HTC سيأتى بعد شهر كامل من اعلان سامسونج, اما بالنسبه الى ال جي فيمكن ان تكون فى الاسواق بالفعل عند الاعلان عن HTC One M10.

حتى هذه اللحظه لسنا متأكدين ان هذا جزء من استراتيجيه HTC او انها ما تزال تعمل على الهاتف. لكن مع وجود هواتف سامسونج و ال جي فى الاسواق, ستمر HTC بوقت عصيب لاقناع الزبائن للذهاب لاجهزتهم, وحتى الان موعد الاطلاق الرسمى للهاتف لا يزال مجهولا.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب