مواصفات سامسونج جالاكسي Note 6 تشمل رام 6 جيجا بايت

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

محور الاهتمام هذا العام لمحبي الهواتف الذكيه على المؤتمر العالمي للجوال (MWC) الذي يسنعقد فى برشلونه هذا الشهر. خلال الفتره الماضيه شاهدنا تسريبات حول اطلاق هاتف سامسونج جالاكسى S7 و S7 ايدج و هاتف LG G5 وتظهر هذه الهواتف كأنها كبار المتنافسين و تم بالفعل ظهور تفاصيل حول هذه الاجهزه لا حصر لها.

سامسونج جالاكسى S وجالاكسى Note كل من تلك الهواتف تأتي بمواصفات ممتازه, مما يجعل المستخدمين بفارغ الصبر للحصول على ترقيه مثل كل سنه. لذا اذا كنت من مستخدمي هواتف Note فمن الواضح ان تملك حظ جيد اليوم. فمن خلال بعض التسريبات تمكنا من الحصول على عدد غير فليل من تفاصيل الهاتف الجديد Note 6.

مواصفات سامسونج جالاكسى Note 6 :

Note 6 2

بعض المواصفات التى تم تسريبها مباشرة من الصين وهى توضح ما يمكن توقعه لهاتف نوت 6 الذي من المحتمل اطلاقه فى وقت لاحق من هذا العام.

من خلال القاء نظره على هذه المعلومات, اولا وقبل كل شيء يجب معرفه ان هاتف جالاكسى Note 6 سيأتى مع اثنين من المعالجات, وهو الاتجاه المتوقع ان تحتويه اجهزه سامسونج فى المستقبل.

يبدو ان شركه سامسونج سوف تزيد من حجم الشاشه قليلا فيأتى بحجم 5.8 بوصه بدقه WQHD 2560×1440. وسوف تكون الشاشه ايضا بدقه RGB, لكن حتى هذه اللحظه لم يتم نشر اخبار حول حجم البطاريه لكن من المتوقع ان تأتى بحجم كبير نظرا لهذه المواصفات الرائعه. الجدير بالذكر ان سامسونج قامت بتقليل حجم بطاريه هاتف Note 5 الى 3020 ميلي امبير.

Note 6

اما بالنسبه الى المواصفات من حيث الكاميرا من خلال التسريب يأتى هاتف Note 6 بكاميرا اماميه 12 ميجا بكسل والتى هى اقل من هاتف Note 5 الذي يحتوى على كاميرا بحجم 16 ميجا بكسل. ولكن سوف تستخدم سامسونج لهاتف جالاكسى Note 6 ‘ كاميرا سوبر OIS’.

من المتوقع ايضا ان يأتى الهاتف مع شرائح Snapdragon 820 او Exynos 8890, و ايضا من خلال التسريب سوف يأتى الهاتف برام بحجم 6 جيجا بايت.

اما بالنسبه الى الذاكره الداخليه للهاتف سيأتى الهاتف بنموذجين 64 و 128 جيجا بايت مع UFS 2.0 عليها و شاشه حساسه للضغط.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب