خصائص اندرويد N: كل التأكيدات

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Andy-Android-2-840x558

مع اقتراب مؤتمر google I/O لسنه 2016 اندرويد N الجديد سوف يطلق في وقت قريب وكما اؤكد في مؤتمر كوكل في سنة 2015 , كوكل الان ستطلق نظام اندرويد جديد كل سنة وعلى نفس خطى اندرويد لولي بوب. ففي هذه السنة سوف نرى اندرويد N في مؤتمر كوكل و تحديثات له في كل شهر حتى يعلن عن الاصدار النهائي في شهر اوكتوبر. ونحن هنا سنؤكد عن ميزات المؤكدة اندرويد N

المؤكد لاندرويد N:

موعد اطلاق اندرويد N

كما ذكرنا سابقاً. نحن نعلم ان اندرويد N سوف يطلق في شهر مايس , في مؤتمر كوكل للمطورين في هذه السنة. و هذا المؤتمر سوف يظهر لنا خلال محاضرة Sundar Pichai الرئيسية في اليوم الاول من المؤتمر و صور النظام سوف تتواجد في نهاية المؤتمر.

و النسخة النهائية من android 7.0 سوف يتزامن اطلاقها مع اطلاق هاتف nexus الجديد في نهاية شهر اوكتوبر. وسيكون اندرويد 7.0 حصري لاجهزة النكسس في البداية و سيجد طريقه لبقية الهواتف في الاشهر الستة القادمة.

وضع النوافذ المتعددة

سوف يدعم اندرويد N الجديد وضع النوافذ المتعددة , وقد أكدت هذه الميزة , في مقابلة من موقع reddit مع فريق مهندسين الجهاز اللوحي بكسل c , وفي المقابلة , المهندس اندرو باورز قد أكد ان امكانية قسم الشاشة ممكنة. ويمكنك الحصول على خاصية قسم الشاشة في اندرويد مارشملو , لكنها ليست بالفعالة كما في الاندرويد القادم.

android-6-0-multi-window-1-840x472

 

 

دعم افضل للاجهزة اللوحية :

في نفس المقابلة مع موقع reddit , عضو فريق بكسل c جلن مورفي قال : “نحن نعمل جاهدين على تحسينات كثيرة لهذا العامل الرئيسي”.

مع انه لم يفصح عن الكثير من المعلومات , لكن الاجهزة اللوحية التي تحمل اندرويد N قد تتميز بميزات من بينها : وضائف اكثر  لخاصية تعدد المهام , و دعم اكثر للتطبيقات المتخصصة للاجهزة اللوحية , و ازرار تحكم يمكن تتغيرها حسب الرغبة , و امكانية تطوير واجهة المستخدم عن طريق تطبيقات صغيرة.

التنقل الى open JDK من خلال api الجافا

بالتباع مع ضرف شركة اوراكل الصعب في api الجافا الغير مكتوب , كوكل سوف تكون رسمياً البديل لفايلات openJDK في اندرويد N. ويبقى رمز اوراكل , لكن openJDK و كما يقترح الاسم هو جزء من مصدر مفتوح لعدة تطورات الجافا. وكما اكدت كوكل “نحن نخطط لتحريك لغات الجافا لنجعلها تقترب لopen JDK , لنصنع شفرة مشتركة لمطورين التطبيقات لنبني تطبيقات و خدمات لمطورين التطبيقات ” والتغيير يجب ان يكون تطوير لاندرويد N و يجب ان تكون التغيرات سهلة و خارجية ويمكن ملاحظتها.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات