[تسريب] صور جديده لهواتف جالاكسي S7 و S7 ايدج

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

نحن أخيرا على بعد اقل من اسبوع على بدأ المؤتمر العالمى للجوال (MWC) فى برشلونه, ومع انتشار مميزات الهواتف الجديده فى الانترنت. و من بين الهواتف التى سيتم عرضها نتوقع تميز هواتف سامسونج جالاكسي S7 و S7 ايدج.

S7

فى الفتره السابقه تم تداول العديد من التسريبات حول مواصفات الهواتف الجديده و تم تداول بعض من الصور حول تصميم الهواتف والان نقدم لكم تسريب اخر يوضح تصميم الهواتف الجديده من شركه سامسونج.

 

اليوم تم نشر تسريب جديد لتصميم هواتف سامسونج من خلال evleaks عبر شبكه التواصل الاجتماعي تويتر. من خلال الصور بالاسفل يمكنك مشاهده تصميم الهواتف بشكل اوضح و معرفه تفاصيل الشكل للهواتف الجديده من الشركه الكوريه, فان جالاكسى S7 يأتى مع شاشه بحجم 5.1 بوصه, و جالاكسي S7 ايدج يأتى بشاشه بحجم 5.5 بوصه مع انحناء من الجانبين.

كما نلاحظ تأتي الهواتف الجديده مع ثلاث الوان يتميز هاتف جالاكسي S7 باللون الاسود والرمادي فى حين يتميز ايضا جالاكسي S7 ايدج باللون الذهبي, اما بالنسبه للتصميم نلاحظ ان التصميم لا يختلف عن تصميم الجيل الحالى من الهواتف.

تذكير : سيتم الكشف عن الهواتف الجديده فى المؤتمر العالمي للجوال 2016 يوم 21 فبراير المقبل, ومع صدور الشائعات الاوليه حول الاسعار فمن المتوقع ان يأتى هاتف جالاكسى S7 بسعر 700$ اما بالنسبه الى جالاكسى S7 ايدج يأتى بسعر 800$.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب