تسريب مواصفات هاتف Xiaomi Mi 5 القادم مع شاشة بدقة 1080 بكسل

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هاتف شاومي MI5 ، المتوقع وصوله في شهر فبراير الحالي في يوم 24. فقد كثرت التقارير على مواصفاته ، وقد اشيع فيما سبق ان هذا الهاتف سوف يأتي بحجمين مختلفين ولربما شركة شاومي ستسلك نفس الطريق الذي سلكته شركة سامسونج في هواتفها الs6 و الs6 edge من حيث حجم الشاشة وهو 5.1 انش.

ولكن ما اؤكد الان هو مواصفات احد هذين الاصدارين ، كما وتؤكد أكثر الشائعات السابقة.

ولدينا الان ما يحتمل ان تكون ورقة من صندوق الهاتف والتي تذكر شريحة معالج snapdragon 820 من شركة كوالكوم وكامرة 16 ميكا بكسل ، وحجم الشاشة 5.15 انش إلا ان قدرة عرض الشاشة هي فقط 1080×1920 بكسل وقد اشيع مسبقاً ان تكون بدقة عرض QHD لكن دقة عرض 1080 ما زالت جيدة ومقبولة للمستهلك.

MI 5

وسعة البطارية هي 3000 ملي امبير ، لتكون اصغر مما اشيع عنه سابقاً 3600 ملي امبير ، لكن البطارية الاكبر يحتمل ان تكون للاصدار الاكبر MI5 PLUS ، والمؤكد هنا سلك الشحن USB TYPE C وهو السلك الذي يمكنك ان تضعه باي جهة اردتها من دون الخوف على تهشم الفتحة والقابل على نقل المعلوات بسرعة فائقة والشحن السريع.

وشركة شاومي الان تلعب لعبة الاغراء كما تفعل الشركات الكبرى فقد نقلت لنا صور ملتقطة بهذا الجهاز .

ويذكر ان شركة شاومي الصينية هي ثاني اكبر شركة في الصين بعد هواوي وقد باعت هذه السنة 16 مليون هاتف مدمرةً شركة LG وتعرف هواتفها بجودتها العالية وسعرها الرخيص جداً.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات