سامسونج جلكسي S7 يظهر في فيديو قبل الاعلان عنه مع تأكيد المواصفات

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كثرت الشائعات عن الهاتف المنتظر  SAMSUNG GALAXY S7 الذي سيطلق بعد اربعة ايام ، ومن الغريب ان يمتلك اي شخص هذا الجهاز قبل اطلاقه ولكن كل شيء وراد.

هذه الصورة في الاسفل يظهر الجهاز من الخلف والامام وواجهة المستخدم الجديدة ، وهذا الفيديو يؤكد جميع المواصفات المهمة للجهاز.

gsmarena_001

 

و قد اشيعت مصادر داخلية في شركة سامسونج عن امكانية الجهاز في مقاومة الماء ، ولكن لم نقدر التعرف على درجة المقاومة إن كانت IP68 او IP67 . والفرق بينهما هو ان درجة IP67 بامكانه الغوص في الماء لمدة 30 دقيقة ولمتر واحد ،  بينما IP68 يمكنه ان يغوص الى عمق تحدده الشركة المصنعة للجهاز ولكن في اي حالة سيكون هذا الجهاز مقاوم في الاجواء الممطرة.

مع وجود الشائعات عن كامرة 12 ميكا بكسل وقد أُكدت ، وكذلك اجهزة النكسس الاخيرة بدأت باستعمال حساسات الكامرات الاقل وضوحاً ، لالتقاط صور اجمل واكثر جودة. ولكن سامسونج لم تغير سلك هاتفها لنوع USB TYPE C.

 

gsmarena_002 (1)

وسامسونج سوف تعيد استعمال الذاكرة الخارجية في هواتفها لتوسعة الذاكرة ، لان عدم وجود الذاكرة الخارجية في اجهزة سامسونج في السنة الماضية احبط كثير من معجبين سامسونج ، ولكن البطارية الخارجية لن تعود هذه السنة لكنها سوف تكبر لتصبح بسعة 2800 ملي امبير قبل ان كانت 2550 ملي امبير في السنة الماضية.

والان جهاز سامسونج جلاكسي S7 في فيديو وهو في يد احد المستخدمين ويظهر اخر نسخة واجهة المستخدم من سامسونج وهي TOUCH WIZ المعروفة مع اندرويد مارشملو 6.0 ولكن ما ازعجنا هو ان اللون الاسود من الجهاز يصعب ان يبقى نظيفاً  وهذه مشكلة الغلاف الزجاجي.

 

المصدر

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب