افضل واقوى الالعاب على اجهزة الاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

العاب القتال والصراع للبقاء على الحياة تجعلنا نمضي الوقت من دون الاحساس به مما تحملهُ من اثارة وتشويق من بداية اللعبة الى لحضة الموت في اللعبة.

و الان سوف نقدم لكم اجمل و اروع واشهر الالعاب القتالية في عالم الاندرويد.

Dead-Trigger-2-icon

DEAD TRIGGER 2 

وهي لعبة مجانية على متجر كوكل و تعتبر من العاب الشخص الواحد وتقوم فيها بالدفاع عن كنوز الزومبي بينما تقاتلهم وتنهي المهمات وتحاول البقاء على قيد الحياة. والتطوير في العبة متناسق كما وهذه السلسلة تعتبر من افضل الالعاب القتالية الموجودة على الاندرويد.

 

رابط التحميل

 

GEARS AND GUTS 

Gears-and-Guts-icon

العبة مجانية على متجر كوكل وهي لعبة متكونة من خليط  من العاب المعدن المتغير والعاب الزومبي. وفي هذه اللعبة تقود عربة قاتلة من نوع فور ويل وتسحق الزومبي وتحاول تخليص المدينة والبقاء حياً ، وتقود فيها مختلف العربات وتستعمل مختلف الاسلحة. وتوجد فيها ايضا ثلاث انواع من الزومبي وهي من الالعاب المجانية والمميزة.

 

https://youtu.be/hbjeGTuUt-0

رابط التحميل

 

GUN BROS

Gun-Bros-2-icon

وهذه العبة مجانية ايضاً وهدفك في اللعبة هو سحق الاشرار ومحاولة البقاء على الحياة لكي تعبر الى المرحلة القادمة. انها لعبة استثنائية لان بمقدورك اللعب اون لاين مع اصدقائك والرسومات مليئة بالالون والتشويق والعب سهل وهناك اصناف اخرى للعب اون لاين مع الدبابات والحروب.

 

https://youtu.be/kXUGlTDaTz0

رابط التحميل

 

PLANET VS ZOMBIES 

plants-vs-zombies-2-icon-130x130

ايضا العبة مجانية متاحة لاجهزة الاندرويد وفيها تحاول البقاء على الحياة عن طريق زرع النباتات المتحولة لتحمي نفسك من هجمات الزومبي ، وهناك نباتات عديدة لتجمع منهن حائط تحمي به نفسك. اللعبة صعبة لكن ممتعة.

 

رابط التحميل

 

THE WALKING DEAD 

Walking-Dead-Season-One-icon

سلسلة هذه العبة حققت نجاح كبير في سنة 2014 وكانت تنتج من افضل العاب الزومبي في وقتها. وفي هذه العبة تبدو الرسوميات الاجمل والافضل الى الان في العاب القصص. و لكن المزعج في اللعبة ان عليك شراء الاصدارات الحديثة والتي يمكن ان تصبح باهضة الثمن بعض الوقت.

 

رابط التحميل

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب