تحميل اي تطبيق وبياناته على جهازك الاندرويد من خلال حاسوبك

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من الاشياء التي يحسدنا عليها اصحاب الاجهزة التي تحمل نظام IOS الخاص بأبل انه يمكننا التحميل من متجر google play على الحاسوب ويمكننا التحكم منه لتحميل اي برنامج على اي هاتف يحمل نظام اندرويد. و تطبيق Pure APK Install هو تطبيق على الحواسيب التي تعمل بنظام ويندوز , وهي خدمة تتيح لك تحميل APK التطبيق من متجر كوكل بلي. والتطبيق يعمل مستقلاً بخدمته ويتيح لك تحميل فايلات الAPK على نظام الويندوز ومن ثم تحميلها على هاتفك الاندرويد. ولا يحتاج هذا التطبيق الى روت يمكنك التحكم في مكان التطبيق اما ان يكون الذاكرة الداخلية او الخارجية. و اي شخص لديه مشكلة في تحميل التطبيقات يمكنه تحميل هذا التطبيق بسهولة ولا يوجد اي شيء صعب في تحميل هذا التطبيق فقط اضغط على next و كلمة install عندما تراها , وعندما يعمل التطبيق اختر OpenAPK و اختر فايلات الAPK الذي تريد تحميله.

 

select-APK

 

ثم اربط هاتفك بالحاسوب من خلال الكيبل لنقل البيانات وتأكد من ان الهاتف ليس مقفولاً ، فأذا كان الهاتف مقفول او الشاشة في وضع النوم لم يعمل التطبيق.

وعندما يحمل يجد التطبيق فايل الAPK و يحملهُ اختر المكان الذي تريد تحمل التطبيق فيه اما ان يكون الذاكرة الخارجية او الداخلية كما قلنا سابقا ثم اختر install سوف يحمل التطبيق في دقائق وسوف يضهر في جهازك.

 

pure apk install location

 

و تطبيق Pure APK Install يأتي مع متحقق فايروسات والذي سوف يتحقق من الفايلات قبل تحميلها , هذا التطبيق يمكنك تحميل أي ملف APK وهنالك ايضا متجر خاص بالتطبيق سأضع الرابط بالاسفل يوجد العاب بصيغة  XAPK وهذه تعني الداتا يكون مدمج مع APK فقط قم بالتنصيب واستمتع

حمل تطبيق Pure APK Install من هنا

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب