إشاعات عن احجام الذاكرة لهاتف HTC One M10

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

htc-power-of-10

 

هاتف HTC الرائد القادم HTC One M10 والذي سيسمى بشفرة Perfume سوف يأتي بثلاث اختيارات للذاكرة الداخلية وهي 16 كيكا بايت , 32 كيكا بايت , و 64 كيكا بايت و هذا الخبر قد اعلن من المصدر الموثوق ” لاب توفر” .

 

Untitled

 

ولكن صرح ايضاً بأن هذه الاحجام ستتواجد حسب الاسواق , ومن الجهة الاخرى اشيع ان الهاتف سوف يحمل معالجين مختلفين وهذين المعالجين يتواجدان ايضاً بحسب الاسواق فهناك بلدان تفضل الهواتف الارخص على الهواتف العالية الجودة مع السعر الباهض الثمن كما في الصين والهند وبلدان اخرى وهناك دول تفضل الهواتف ذات الجودة العالية والسعر العالي على الهواتف الرخيصة الثمن ذات الجودة الاقل مثل الولايات المتحدة والبلدان العربية. وهذان المُعالجان هما snapdragon 820 من شركة كوالكوم الذي يعتبر افضل معالج حتى الان للاسواق الغنية ومعالج من شركة ميديا تك لم يعرف حتى الان للدول التي تحتاج سعر ارخص.

ويشاع عن الهاتف انه سوف يحمل شاشة بمقاس 5.1 انش من نوع امولد الرائعة وبعرض 1440× 2560 وذاكرة عشوائية بحجم 4 كيكا بايت وكاميرا خلفية بدقة 12 ميكا بكسل بتقنية Ultra pixel وكاميرا امامية بدقة 5 ميكا بكسل وبتقنية Ultra pixel ونظام اندرويد مارشملو 6.0.1 ومستشعر للبصمة وشركة HTC مؤخراً اطلقت صورة توضح حواف الهاتف والصورة في اعلى المقال.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات