اخبار تقنية

هواتف كلاكسي s7 و s7 edge التي سوف تصنعها سامسونج في ثلاث اشهر

Samsung-Galaxy-S7-and-s7-edge-1

شركة سامسونج تستعد لأنتاج 17 مليون هاتف من نوع s7 و s7 edge في ربع السنة الأول من موعد اطلاق هذا الهاتف وهذا الخبر قد صرح من القناة الكورية ETNews.

نقلاً عن المصدر المجهول , افادت قناة ETNews ان الشركة قد وضعت خطة لشهر فبراير ومارس وابريل و انها سوف تنتج 17.2 مليون قطعة. ولكن لا يمكننا مساواة القطع المنتجة مع القطع المبيوعة فشركة سامسونج أقرت انها قد باعت 15.8 مليون من هاتف سامسونج جلاكسي s6 في اشهره الثلاث الاولى و 15.2 مليون من هواتف S4 في اول ثلاث اشهر له. ويوضح الرقم الانتاجي العالي ان شركة سامسونج لديها طموح قوي وثقة بنفسها في نجاح هاتف s7 و s7 edge و اللذان انطلاقا هذه السنة وكانت شركة سامسونج متحمسة جداً في مؤتمر MWC لأطلاقهما.

وهاتف s7 سوف يصنع منه 9.9 مليون قطعة وهاتف s7 edge سوف يصنع منه 7.3 مليون قطعة , وقد وسعت الشركة انتاجها لنوعية edge عن السنة الماضية فقد حطم هاتف s6 edge توقعات شركة سامسونج السنة الماضية , والشركة تخطط لبيع كمية اكبر على الانترنت , كما انها تخطط الى تحقيق الرقم المطلوب من هواتف s7 edge ونعتقد ان هذا المطلب سبب زيادة شركة سامسونج لخطها الانتاجي.

ولم تعلق شركة سامسونج على اي رقم من الارقام الانتاجية , ولكن لمح Dj ko وهو احد قادة الشركة في مجال المحمول ان المبيعات سوف تتحسن مع هاتف s7.

وقال “على الرغم من انني لا استطيع ان اعطيكم تفاصيل الارقام الانتاجية ولكن يبدو ان هاتف s7 سوف يحصل على نتائج افضل من هاتف s6 , وكل زبائننا وشركائنا يتوقعون الكثير من هاتف s7 ” هذا ما قالهُ Dj Ko عند اطلاق الهاتف هذه السنة.

وايام شركة سامسونج في النمو الهائل يبدو انها قد انتهت , ولكن هذا لا يعني ان النمو انتهى في شركات الاجهزة النقالة الكبرى المهمة , شركة سامسونح قد خسرت بعض السيطرة على الهواتف ذات السعر المتوسط والرخيص , ولكن لديها سلاح قوي الان وهو هاتف s7 و s7 edge و الذي يرث جمبع المميزات التي عشقناها في هاتف s6 ويضع عليه بعض التعديلات المهمة مثل الذاكرة الخارجية والمقاومة للماء والاداء العالي في الالعلاب.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock