أفضل ثمان العاب للأندرويد في شهر فبراير

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

اللعب على الاندرويد يكبر كل يوم ويتحسن اكثر واكثر كل شهر , وهناك العاب جديدة على متجر كوكل , وإن كنت لاعب جديد او تريد فقط إمضاء الوقت فدائماً هناك العاب تناسب اي ذوق , وسوف نلقي نظرة على الالعاب الجديدة هذا الشهر.

Adventures Of Mana 

adventures of mana best new android games

سعر هذه اللعبة 14 دولار وهي من العاب الRPG وقد أطلقت هذه اللعبة في بدايات التسعينات من القرن الماضي لمحبين الالعاب , والان قد أُعيد تصميمها لتناسب اجهزة الاندرويد ويمكنك الحصول عليها متى شئت , وسوف تكون لك أداة تحكم افتراضي لكي تتحرك في اللعبة وهناك عدد كبير من الاسلحة ويمكنك ايضاً استعمال الخدع السحرية لتستعملها ضد الاعداء والعوائق و المصدات , واللعبة ايضاً تدعم اللعب بأداة التحكم الخارجية , كما انها تعتبر باهضة الثمن لكنها ممتعة جداً.

 رابط العبة هنا.

 

 

Alto s Adventure

Alto's Adventure best new android games

اللعبة مجانية وهي عبارة عن لعبة تمرير لا نهائية حيث تمرر اللاعب بين الحواجز و يجب ان تقرب نفسك من الجبال قدر المستطاع وسوف تكون مهامك عن جمع حيوانات الامة الضائعة والهائجة و تستطيع في العبة القفز عالياً وفعل الخدع , وتمتلك هذه العبة رسوم جيدة مع الوان صامتة والتي تزيد اجواء اللعبة جمالاً , وهي مجانية كما انها جيدة لقضاء الوقت.

رابط العبة هنا.

 

Alto's Adventure best new android games

 

Bombing Bastards Touch

bombing bastards touch best new android games

هذه اللعبة مجانية ويجب عليك فيها ايجاد الالغاز وحلها وزراعة القنابل والالغام وتقاتل الاشرار والحصول على الطاقة لكي تعبر الى المراحل الجديدة , وهذه العبة تتكون من ثلاثين مرحلة وهناك كثير من الاشرار الذين عليك قتالهم وتفجيرهم وهو ما يجعل اللعبة جميلة وخاصة واللعبة مجانية بالكامل ولا توجد اشياء للشراء داخل اللعبة وهي من الالعاب النادرة بهذا الجمال وهي مجانية.

رابط تحميل اللعبة هنا .

 

 

Digimon Heroes

digimon heroes best new android games

وهي لعبة مجانية موجودة على متجر كوكل منذ شهر تقريباً و لديها اكثر من 500000 مٌستخدم و الذي يعتبر شيء استثنائي في عالم الالعاب , وهي لعبة بطاقات و 3 العاب مدمجة ومن مهامات اللعبة هي حل الالغاز لكي تحقق الدمار بأعدائك , وهذه العبة شبيهة بلعبة بوكيمون ومع اشكال الديكمون بدل اشكال البوكيمون , وهي لعبة ممتعة جداً وجميلة و نحن نفضل ايضاً لعبة الديجمون الاصلية.

و تحميل اللعبة من هنا.

 

https://youtu.be/z29w3VflKow

 

Downwell

downwell best new android games

لعبة رائعة حيث تستطيع النزول الى تحت وعند نزولك تكتشف الاماكن السرية وتقاتل الاعداء وتحل الالغاز وتستعمل اسلحتك لكسر الحواجز لكي تصمد الى المراحل القادمة , وهذه اللعبة لديها تصميم مغري من تصميم الالعاب القديمة وازرار على الشاشة للتحكم , واللعبة جميلة فهي تبدو مختلفة في كل وقت عند فتحها , حتى لو بدأت اللعبة من جديد , واللعبة سعرها 3 دولارات ولكن اللعبة تعتبر جميلة جداً.

حمل العبة من هنا.

 

downwell best new android games

 

LEGO Ninjago : Skybound 

lego ninjago skybound best new android games

وهذه اللعبة مجانية وهي اخر لعبة من سلسلة LEGO Ninjago واللعبة تحمل قصة السلسلة كما في الاجزاء السابقة وتحتوي ايضاً على صور جميلة وتحكم سهل ومقدمة جميلة , وتستطيع في اللعبة الاختفاء خلف الاشياء ومقاتلة الاعداء والامساك بهم , وهي لعبة ممتعة جداً وهذه اللعبة مجانية من كل النواحي ولا تشتري اي شيء داخل اللعبة.

و يمكنك تحميل اللعبة من هنا .

 

lego ninjago skybound best new android games

 

Spin Circles

spin circle best new android games

اللعبة مجانية ايضا وهي لعبة لحل الالغاز والتي عليك فيها ان تدور الدوائر على النقطة المركزية وتجنب المربعات , وهي لعبة جيدة و بسيطة وتعمل على كل الهواتف والذي يجعل اللعبة متاحة للجميع , وتضغط على الشاشة للتحكم لتغير حجم واتجاه الدائرة ويوجد في اللعبة اوضاع للتحكم بالصعوبة وهذه اللعبة مجانية مما يجعلها جيدة.

spin circle best new android games

و يمكنك تحميل اللعبة من هنا .

 

Splash Cars

Splash Cars best new android games

وهذه اللعبة مجانية ايضا وهي جيدة جداً في اضاعة الوقت وتجعلك تدور في المدينة لأن السيارة تطلق الطلاء والذي سوف يلون كل شيء , وسوف تطارد من قبل الشرطة وعليك التخلص منهم , ويمكنك ان تجذب المارة اليك , واللعبة تحتوي ميكانيكيات سهلة الاستعمال و ازرار تحكم على الشاشة وعندما تزداد الطاقة في اللعبة فيمكنك شراء سيارات اكثر.

 و يمكنك تحميل اللعبة من هنا.

 

https://youtu.be/q0Iy6B0HxK8

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات