ما الفرق بين تقنية الشحن السريع في هاتف LG G5 و هاتف سامسونج S7 مع مقارنة مهمة بين الهاتفين

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هاتف LG G5 يدعم تقنية الشحن السريع من نوع 3.0 و هاتف سامسونج s7 يدعم ايضاً قابلية الشحن الشحن السريع لكن من نوع 2.0 و سوف نعرف مال الفرق بينهما الان.

هواتف سامسونج الرائدة هذه السنة و هما هاتفا  S7 و S7 edge يدعما فقط خاصية الشحن السريع من النوع 2.0 و ليس التقنية الجديدة 3.0 من شركة كوالكوم مع انهما يحملان نفس المعالج من شركة كوالكوم و هو معالج Snapdragon 820 و تقنية الشحن من نوع 3.0 و التي تعتبر اكثر كفائة بنسبة 45% من نوع 2.0 كما تقول شركة كوالكوم. و يمكنها العمل مع سلك USB TYPE C و اسلاك microUSB ما زالت تعمل مع تقنية الشحن السريع من نوع 3.0.

و سبب عدم دعم هواتف سامسونج لتقنية 3.0 ربما  لكي توحد معايير الشحن بين Snapdragon 820 و شريحة Exynos الخاصة بسامسونج وتجعلهما متشابهتين من ناحية الشحن , فتصميم معالج Exynos 8890 ليس متوافقاً تماماً مع مواصفات معالج شركة كوالكوم الذي يدعم تقنية 3.0

و سيربح هاتف G5 من شركة LG هذه النقاش و ايضاَ سيربح الهاتف كل المقارنات المتعلقة بمسألة البطارية و الشحن لأن الهاتف يمكن تبديل بطاريته و لكن هاتف سامسونج ليس الخاسر الأكبر فهو يدعم تقنية الشحن الاسلكي و يحمل بطارية اكبر.

 ويذكر ان الهاتفان يتمتعان بمعالج Snapdragon 820 ومع التذكير فهاتف سامسونج لديه معالج اخر مخصص للهواتف الموجهة خارج الولايات المتحدة و خارج اوربا , و الهاتفان يحملان شاشة بعرض 1440×2560 بكسل و لكن شاشة G5 بمقاس 5.3 انش بينما حجم شاشة S7 هو 5.1 انش و شاشة هاتف G5 تتمتع بتقنية IPS و في شاشة S7 هي من نوع امولد الرائعة و التي تجعل الالوان تُعرض بشكل رائع. و هاتف s7 يتميز بمقاومته للماء لمدة 30 دقيقة و بعمق 1.5 متر و مقاومته للأتربة بينما هاتف G5 لا يقاوم الماء.

 الهاتفان يتمتعان بذاكرة عشوائية بمقدار 4 كيكا بايت و لكن هاتف LG يحمل ذاكرة عشوائية بحجم 3 كيكا بايت في بعض البلدان و من ناحية الكامرا فكامرا هاتف G5 سوف تكون بدقة 16 ميكا بكسل و مع كامرا خلفية اخرى بدقة 8 ميكا بكسل مع الثبات عند التصوير و مستشعر ضوء f/1.8 اما هاتف سامسونج S7 يحمل كامرا بدقة 12 ميكا بكسل لكن لا تعتمد كليا على اعداد الميكا بكسل فتخدعك فهي ليست كل شيء و الهاتف يعتمد على مستشعر ضوء بحجم f/1.7 (الاصغر افضل لقابليته على استقبال ضوء اكثر ) و التصوير بحجم بكسل 1.4 نانو متر و الذي يعتبر شيء ممتاز وخاصة في الاماكن المظلمة و الثبات عند التصوير.

و من ناحية الكامرات الامامية فكامرة هاتف سامسونج بدقة 5 ميكا بكسل مع مستشعر ضوء بحجم f/1.7 و لكن هاتف LG G5 يتمتع بكامرة بدقة 8 ميكا بكسل و مستشعر ضوء بحجم F/2.0.

 وبطارية هاتف Lg بسعة 2800 ملي امبير و هي قابلة للتبديل وفي هاتف سامسونج يحمل بطارية بسعة 3000 ملي امبير و نوع الedge يحمل بطارية بسعة 3600 ملي امبير.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات