تأكيد اسم هاتف HTC ONE M10 الجديد مع تسريب صورة ملتقطه بكامرته

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

اسم هاتف HTC الرائد القادم قد أُكد , و لكن ليس بطريقة رسمية  فقد وجد في قائمة من هواتف HTC على احد دراساتها عن هواتفها المستقبلية في موقعها الرسمي.

 

 

قد حصلنا ايضاً على عينة من الصور الملتقطة بكاميرا الهاتف , و لكن لا يجب ان نحكم على كاميرا الهاتف من هذه الصورة , فتصوير لوحة مفاتيح مُتربة ليست بالصورة المثالية و لكن الصورة توضح تفاصيل كبيرة في لوحة المفاتيح و هذا مؤشر جيد ان الكاميرا سوف تكون ذات تفاصيل جيدة.

 

HTC One M10 camera sample

 

الصورة تبين ان الكاميرا ركزت على لوحة المفاتيح بشكل صحيح و بسبب ان الكاميرا تحتوي على متحسس ضوء بحجم f/1.9 و لوحة المفاتيح قريبة جداً من الكاميرا فأن العمق سوف يكون قليل جداً داخل الصورة.  نستطيع القول ان كاميرا الهاتف افضل بكثير من كاميرا هاتف HTC السابق ONE M9 التي تحتوي على متحسس ضوء f/2.2 (متحسس الضوء عندما يصغر يكون افضل لانه يعني تحسسه الضوء يكون بصورة افضل ). شركة HTC تحاول الاقتراب من منافسيها الرئيسيين في مجال تصميم الكاميرا و بينما هاتف LG G5 الجديد يتمتع بحساس ضوء f/1.8 و هاتف سامسونج s7 الذي يحتوي على متحسس ضوء f/1.7

الشركة تعتبر متساوية مع شركة سامسونج من ناحية التركيز. ولكن هذه الكاميرا لا تستطيع الصمود اما كاميرا هاتف G5 و التي تعتمد على تصميم كامرتين خلفتين و تكون صورهما عريضة جداً.

نحن نعلم الان ان الهاتف سوف يطلق في الحادي عشر من شهر ابريل القادم و يذكر ان الهاتف سوف يحمل جسم معدني بالكامل و معالج snapdragon 820 و الذي يعتبر الافضل بالاسواق و شاشة بعرض 1440× 2560 بكسل و كاميرا بدقة 12 ميكا بكسل خلفية و ذاكرة عشوائية بحجم 4 كيكا بايت.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات