تحسينات لهاتف بلاك بيري Priv مع التحديث الجديد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لقد اطلقت شركة بلاك بيري تحديثات لتحسين الكاميرا و واجهة المستخدم و لوحة المفاتيح هذه التحديثات تكون عن طريق تحديث عدد من تطبيقات الهاتف الرئيسية عن طريق متجر كوكل كما انها تحتوي على ميزات جديدة و تحسينات جديدة لتجعل اول هاتف من شركة بلاك بيري مع نظام اندرويد افضل و احسن.

و الكاميرا صارت اجمل مع تقنية تصوير الفديو البطيء فالان تستطيع ان تصور الفديو 120 اطار بالثانية وتشغل الفدبو بسرعة 30 إِطار بالثانية فسوف تحصل على فديو ابطأ باربع مرات من الفديو الاصلي لكن شركة بلاك بيري لم تحسن من الوضوح فهو ما زال بدقة 720 بكسل فهذا يؤدي الى بطىء الكاميرا.

 

 

و واجهة المستخدم قد حصلت على تحسينات ايضاً فقد صارت تناسب الأستعمال الشخصي و الاستعمال العملي كما حصلت على تعديلات بسيطة كحذف الاختصارات وتحويل البرامج بالون الرمادي عندما تكون موجودة مسبقاً على الذاكرة الخارجية فيتحول لون الايقونات الى الون الرمادي عند لمسها و هذا عندما تكون الذاكرة الخارجية خارج الجهاز.

و لوحة المفاتيح قد تحسنت ايضاً من ناحية تخمين الكلمات التي تريد انت كتابتها عن طريق تعلم الكلمات و الارقام التي يكتبها المستخدم كثيراً. و كتابة افضل للايميلات و رسائل التواصل الاجتماعي و فهم اكثر لمستخدم الهاتف.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات