افضل خمس تطبيقات مجانية لهواتف الاندرويد المزودة بالروت

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

الروت قد يعتبره البعض ضروري ومهم فيسعى للحصول عليه دائما , ما زلنا نحمل الروت على هواتفنا للأستفادة من الوظائف التي يمنحنا إياها الروت و كذلك امكانية تحميل كثير من البرامج التي يشترط في تحميلها الروت.

وسنطلعكم اليوم على افضل تطبيقات الروت:

 

AdBlock Plus :

adblock plus best root apps for android

سعر هذا التطبيق مجاني , و مهمتهُ ازالة الأعلانات المزعجة على هاتفك. و هذا البرنامج يعتبر برنامج اساسي عند اكثر مستعملين الهواتف التي تحمل الروت , التطبيق لا يوجد على متجر كوكل لكن هناك رابط رسمي للبرنامج تستطيع منه تحميل التطبيق.

اضغط هنا لتحميل التطبيق.

 

Dumpster

dumpster best root apps for android

هذا التطبيق مجاني كذلك و مهمتهُ ايجاد ثم إسترجاع الملفات التي حذفتها من هاتفك مُسبقاً , و يسترجع الصور و الفديوات و الاغاني و ملفات الPDF و كل شيء قد حذفته مُسبقاً. كأي تطبيق استرجاع فهذا التطبيق لا يحتاج الى الروت لكنه يُحسن من أدائه عند وجود الروت و ايضاً يساعده الروت على استرجاع اي شيء حذفته حالما تحمل التطبيق.

اضغط هنا لتحميل التطبيق.

 

SDFix

best root apps for android sdfix

البرنامج مجاني ايضا و هو عبارة عن اداة تحسين تساعد الهواتف التي تعمل بنظام KIT KAT 4.4 و نظام لولي بوب على التغلب على مشاكل الذاكرة الخراجية من نوع SD القفولة , فهو يجعل الذاكرة الخارجية المقفولة قابلة للاستعمال مرة اخرى. كما انهُ لا يعمل على كل الاجهزة و لكنه يستحق التجربة , و هو سهل جداً للاستعمال , فقط افتحه ثم اضغط على GO انتظر قليلا ثم امسح التطبيق.

حمل التطبيق من هنا.

SDFix-screenshot-2016-712x400

 

Tasker

Tasker best android root apps

التطبيق ليس مجاني هذه المرة لكنهُ عملي جداً و يستطيع ان تفعل بهاتفك ما تريد و هو يعمل بشكل جيد بدون روت لكنك لم تستطيع الأستفادة من كل وظائفه بدون الروت.

حمل التطبيق من هنا.

Tasker best root apps for android

 

Titanium Backup

للتطبيق هذا بالخصوص مزايا عديدة فهو يزيل البيانات العديمة الفائدة في التطبيقات و يستطيع تجميد التطبيقات عن طريق ابقائها في الهاتف و يمنعها من العمل و يستطيع دعم تطبيقاتك و بيانات التطبيقات. حيث يعتبر من اشهر التطبيقات عند اصحاب الهواتف التي تحمل الروت و عليك تجربته.

حمل التطبيق من هنا.

 

Viper4Android

viper4android best root apps for android

 التطبيق مجاني ويجعلك تتحكم بدقة الملفات الصوتية تحكماً شاملاً و يجعلك تتحكم بالصوت الخارج من السماعات الكبيرة او سماعات البلوتوث او سماعات الرأس. ويأتي  مع مشغل صوت خاص بهِ وكثير من التأثيرات التي يمكنك ادخالها الى الملف الصوتي و الكثير من المميزات. التطبيق صعب التحميل قليلاً فعليك الذهاب الى موقع XDA ليعلمك خطوات التحمل لكنه يستحق العناء فهو تطبيق مميز.

اضغط هنا لتدخل الى رابط التحميل و طريقة التحميل.

viper4android best root apps for android

 

 

 

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات