تسريب هاتف سامسونج جالكسي A9 Pro القادم

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لقد انتشرت شائعات في شهر يناير عن هذا الهاتف و تستمر الشائعات حتى الان و هذا الهاتف سوف يصل للصين قريباً و لقد رأيناه مسبقاً على تطبيقات Antutu و GFXBench و لقد اكتشفنا اكثر ميزات هذا الهاتف.

و الان هاتف A9 Pro قد عُرض للبيع في الصين من قبل شركة TENAA , وقد نشرت هذه الصورة للجهاز مع بعض من مواصفات الجهاز.

 

 

و سوف يحصل الهاتف على شاشة بحجم 6 بوصة و بدقة 1080×1920 بكسل بتقنية امولد الرائعة , و كاميرا خلفية بدقة 16 ميكا بكسل مع فلاش , كما و توجد كاميرا امامية بدقة 8 ميكا بكسل , و معالج ثماني النواة بسرعة 1.8 GHz و 4 كيكا من الذاكرة العشوائية و 32 كيكا بايت من الذاكرة الداخلية مع امكانية استعمال الذاكرة الخارجية Micro SD و امكانية استعمال شريحتين سيم كارت , و الهاتف يعمل بنظام اندرويد مارشملو الاحدث 6.0 و سيكون وزنه 210 غرام.

كما ان شركة TENAA لم تعلن على اسم المعالج لكننا عرفنا سابقاً من برنامج Antutu ان الهاتف سوف يحمل معالج Snapdragon 652 الجديد من شركة كوالكوم , و سوف يحصل الهاتف على بطارية بحجم 4000 ملي امبير.

 سوف يتوفر الهاتف في الصين بالون الاسود و الابيض و الذهبي , و يشاع ان الهاتف يحتوي على تقنية NFC و يدعم تقنية Samsung Pay لدفع المال بالهاتف بدلاً من حمل بطاقة الأتمان , ويقدر الهاتف بسعر بين 505 دولار الى 550 دولار.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات