صور جديدة لهاتف هواوي P9 القادم

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لم تعلن شركة هواوي عن هاتفها الرائد الجديد في مؤتمر MWC هذه السنة ، وقد ارسلت شركة هواوي دعواتها لعقد مؤتمر لها في برلين في التاسع من مارس. و لقد اعتقدنا ان هاتف P9 سوف يعلن في هذا المؤتمر و لكن ربما لم تعلن شركة هواوي على الهاتف القادم في هذا المؤتمر.

و بالتنسيق مع تقارير من الصين فشركة هواوي لم تعلن عن الهاتف في هذا المؤتمر ، و لكن هناك شركة صينية لم تعلن عن اسمها قد اكدت ان الهاتف موجود و شركة هواوي تعمل عليه ,  والمشكلة ان الهاتف عانى من التأخير ، و يرجع التأخير الى حل بعض المشاكل التقنية في الهاتف و هذه المشاكل ترجع الى تصميم الكامرتين الخلفيتن للهاتف , و لهذا السبب قد تاخر اصدار الجهاز لشهر كامل.

و لم تذكر هذه الشركة يوم اعلان الهاتف او طرحه في الاسواق ، و لكن نحن متاكدين الهاتف سوف يصدر في الاشهر القادمة ، ونفس الشركة اوضحت ان الهاتف سوف لم يحمل 4 كيكا بايت من الذاكرة العشوائية كما إُشيع في السابق و لم يحمل ايضاً معالج جديد من شركة هواوي و هكذا فالهاتف سوف يحمل معالج kirin 950 كما هو الحال في هاتف Mate 8.

 

 

و الصور المسربة اليوم قد اكدت ايضاً تصميم الكامرتين الخلفيتين و في هذه الصورتين لا يوجد متحسس التركيز الليزري الالي للمساعدة على التركيز على الاشياء في الكاميرا و نرى مستشعر البصمة موجود في خلف الجهاز. كما يبدو شكل الهاتف ذا زوايا حادة اكثر من الصور القديمة.

 

 

و نحن سوف نعرف الشكل الحقيقي للهاتف عند اطلاقه و يشاع ان الهاتف سوف يحمل بطارية بسعة 2900 ملي امبير.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات