اخبار تقنية

صور جديدة لهاتف هواوي P9 القادم

لم تعلن شركة هواوي عن هاتفها الرائد الجديد في مؤتمر MWC هذه السنة ، وقد ارسلت شركة هواوي دعواتها لعقد مؤتمر لها في برلين في التاسع من مارس. و لقد اعتقدنا ان هاتف P9 سوف يعلن في هذا المؤتمر و لكن ربما لم تعلن شركة هواوي على الهاتف القادم في هذا المؤتمر.

و بالتنسيق مع تقارير من الصين فشركة هواوي لم تعلن عن الهاتف في هذا المؤتمر ، و لكن هناك شركة صينية لم تعلن عن اسمها قد اكدت ان الهاتف موجود و شركة هواوي تعمل عليه ,  والمشكلة ان الهاتف عانى من التأخير ، و يرجع التأخير الى حل بعض المشاكل التقنية في الهاتف و هذه المشاكل ترجع الى تصميم الكامرتين الخلفيتن للهاتف , و لهذا السبب قد تاخر اصدار الجهاز لشهر كامل.

و لم تذكر هذه الشركة يوم اعلان الهاتف او طرحه في الاسواق ، و لكن نحن متاكدين الهاتف سوف يصدر في الاشهر القادمة ، ونفس الشركة اوضحت ان الهاتف سوف لم يحمل 4 كيكا بايت من الذاكرة العشوائية كما إُشيع في السابق و لم يحمل ايضاً معالج جديد من شركة هواوي و هكذا فالهاتف سوف يحمل معالج kirin 950 كما هو الحال في هاتف Mate 8.

 

 

و الصور المسربة اليوم قد اكدت ايضاً تصميم الكامرتين الخلفيتين و في هذه الصورتين لا يوجد متحسس التركيز الليزري الالي للمساعدة على التركيز على الاشياء في الكاميرا و نرى مستشعر البصمة موجود في خلف الجهاز. كما يبدو شكل الهاتف ذا زوايا حادة اكثر من الصور القديمة.

 

 

و نحن سوف نعرف الشكل الحقيقي للهاتف عند اطلاقه و يشاع ان الهاتف سوف يحمل بطارية بسعة 2900 ملي امبير.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock