هل تطبيق فيسبوك يبطأ اجهزة الاندرويد؟ وما هو البديل؟

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

والجواب سيكون نعم تطبيق فيسبوك يبطأ من اداء هواتف الاندرويد و يرجع السبب الى ان تطبيق فيسبوك سوف يستهلك 40 ميكا بايت عند تحميله و 233 ميكا بايت عند تثبيته و مع البيانات التي سوف تحملها على الجهاز فسوف يصبح حجمه الكلي 260 ميكا بايت , و مع تطبيق الرسائل الخاص بفيسبوك و الذي يستهلك ايضاً 100 ميكا بايت عند تثبيته كما وتستهلك الرسومات التي سوف تحملها على التطبيق مساحة في ذاكرة التخزين والتطبيق يأخذ مساحة كبيرة من الذاكرة العشوائية ايضاً ويستهلك طاقة البطارية.

 

 

فما الحل؟ 

سيأتي الى بالك ان تستعمل متصفح كوكل كروم لأستخدام موقع فيسبوك لكن هناك بدائل افضل فتطبيق Metal سوف يساعدك على استخدام فيسبوك و تويتر بشكل اسرع و افضل و يمكنه ايضاً ارسال الاشعارات لك و ارسال تحديثات الفيس بوك وايضاً يدعم الدخول عن طريق البصمة.

و هناك ايضاً تطبيق Tinfoil for Facebook و هو ايضاً يعمل كتطبيق Metal و هو اصغر واسرع من تطبيق Metal و هو سريع لا يسهلك كثيراً من البطارية و لكنه لا يرسل الاشعارات.

و ايضاً بامكانك استعمال تطبيق فيسبوك  Facebook Lite الخاص بموقع فيسبوك و المصمم للبلدان التي لا يتوفر فيها الانترنت السريع و هو يستغرق بيانات اقل من تطبيق فيسبوك و يأمن لك نفس وظائف تطبيق فيسبوك العادي و لا تحتاج تثبيت تطبيق الرسائل لتتبادل الرسائل فيمكنك تبادل الرسائل من التطبيق.

و اذا كنت تريد ابقاء تطبيق فيسبوك في هاتفك فيمكنك اطفاء الاشعارات لتطبيق فيسبوك و تطبيق الرسائل الخاص بفيسبوك وستلاحض فرقاً كبير في الاداء لهاتفك.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات