افضل خمسة تطبيقات و العاب صدرت هذا الاسبوع فقط

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Whack Magic 2

whack magic 2 Android Apps Weekly

 

هذه اللعبة مجانية و هي لعبة اجتياز للمراحل و قتال للوحوش في وقت محدد ، وهذه اللعبة تشبه قليلاً العاب الRPG كما يمكنك ان تقوي الشخصية التي تلعب بها بمرور الوقت.

و يمكن لشخصية هذه اللعبة ان تحمل الاسلحة و الدروع لتصبح اقوى , و يمكنك ايضاً الحصول على المهارات الخاصة و التقوية و الكثير من الاسرار في هذه اللعبة.

و في النهاية فهذه اللعبة مميزة و جميلة جداً و طريقة جيدة لأمضاء الاوقات.

رابط اللعبة من هنا

 

 

Thumb Drift

thumb drift Android Apps Weekly

 

و هي لعبة سباق مع رسومات كلاسيكية و يمكنك اللعب في هذه اللعبة باصبع واحد ، و الهدف الاساسي في هذه اللعبة هو التفحيط و هي سهلة جداً ، و في هذه اللعبة سوف تقود 50 سيارة سوف تفتحها حينما تلعبها ، ويمكنك ايضاً تحدي الاصدقاء و هي سهلة و مجانية.

رابط اللعبة من هنا

 

 

Hands Free

Hands Free Android Apps Weekly

 

و هذا التطبيق الجديد من كوكل يحاول ان يغير طريقة الدفع في المتاجر لدى الناس ، و هذا التطبيق يعمل مع الاتصال مع آلة الكاشير الذي يستلم المال عن طريق البلوتوث او الواي فاي و يدف الفاتورة , و هذا التطبيق يعمل في قسم من الولايات المتحدة و يحاول الانتشار على بلدان كثيرة ، و التطبيق يرسل صورتك لألة الكاشير حتى يتعرف عليك و تكتمل عملية الدفع. و هي فكرة رائعة لكن العيب في هذا التطبيق انه ليس متوفراً عند كل البلدان لكننا ننتظر الانتشار.

رابط التطبيق من هنا

 

 

Hound

Hound Android Apps Weekly

 

و هو تطبيق مجاني يساعدك شخصياً و قد كان تحت التجربة منذ الاعلان عليه في السنة الماضي ، و هو الان متوفر بدون دعوات ، و هذا التطبيق يمكنك من خلاله ارسال الاوامر الصوتية الى الهاتف وبأمكانه الرد و إخبارك بعض النكات المضحكة و يمكنك لعب الالعاب عليه و استعمال تطبيق اوبر او Uber و يمكنه ان ينقل لك النشرة الجوية و ان يرسل لك رأيه على المطاعم و الكثير الكثير من المميزات ، و هو يستحق التجربة.

رابط التطبيق من هنا

 

Clash Royale

clash royale Android Apps Weekly

 

و هذه اللعبة مجانية و هي اخر لعبة من شركة SuperCell و مطورين هذه اللعبة هم نفسهم مطورين لعبة Clash of Clans المعروفة ، و هذه اللعبة هي من نوع جمع البطاقات و حين تحصل على بطاقة المقاتل يمكنك القتال به. وكما هو في لعبة كلاش اوف كلانز فأنك تقاتل لجمع الكؤوس ، و جميع المقاتلين في البطاقة هم من مقاتلين لعبة كلاش اوف كلانز لتعطي المعجبين باللعبة السابقة نفس الانطباع. 

رابط تحميل اللعبة من هنا

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات