شركة شاومي اعلنت عن Power Bank جديد ورخيص

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

شركة شاومي اعلنت عن بنك الطاقة للبطارية بحجم 10000 ملي امبير مع USB Type-C.

 

xiaomi-mi-powerbank-pro

 

هناك الكثير من الاختيارات عندما تريد ان تشتري بنك الطاقة يزود بطارية هاتفك يمكنك وضعه في جيبك و هناك شركات كثيرة بدأت بألتسابق لتحسين هذه التقنية و هناك الكثير من هذه الشركات تصنع بنوك للبطارية تدعم USB Type-C لكن شركة شاومي الصينة قد شاركت السباق مع هذه الشركات و اليوم تقدم لنا بنك الطاقة Mi Powerbank Pro و الذي يتميز بمدخل لكابل USB Type-C و يحمل سعة بطارية بحجم 10000 ملي امبير.

و هذا الجهاز المحمول الجديد يوجه الى مشترين هاتف شاومي الجديد MI 5 و الذي يحمل مدخل USB Type-C و لكن المستفيدين من هذه التقنية ايضاً هم مالكين هاتف Nexus 6P و هاتف LG G5 و هاتف نكسس 5X و هاتف OnePlus 2. و الباور بانك الجديد يدعم ايضاً الشحن السريع مع الاجهزة القابلة للشحن بتيار 2 امبير مع 9 فولت أو 2 امبير مع 5 فولت و ايضاً 1.5 امبير مع 12 فولت. فيمكنك لأصحاب الهواتف التي تحمل USB Type C ان يشحنون هواتفهم بسرعة كبيرة. و شركة شاومي قد لمحت ان المخزن يمكن ان تشحنه كاملاً بثلاث ساعات و نصف بأستعمال الشحن السريع.

و شركة شاومي قد احدثت تغييرات مفيدة بهذا المخزن عن سابقيه , فهو اخف و اصغر من السابق و يزن حوالي 223 غرام و بسمك 1.26 سانت متر. و اجمل شيء في هذا المخزن ان شاومي تبيعه بسعر 23 دولار!. و المنتج قد اعلن فقط في الصين ولكننا نعتقد ان الجهاز سيطلق عالميا كما عودتنا شاومي في اجهزتها الباور بانك.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات