مؤشر Antutu يطلق اخر تقييماتهِ للمعالجات الجديدة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من وقت لوقت يطلق مؤشر Antutu تقييماتهِ للمعالجات الموجودة في السوق، و قد اطلق الان قائمة بافضل عشر معالجات موجودة في الاسواق.

و هذا التقرير أُصدر في هذا الشهر و سوف نقسمه الى جزئيين.. الجزء الاول سوف نختبر فيه معالجة البيانات و تنعكس نتيجة هذا الاختبار على سرعة تصفح الانترنت و نقل البيانات . والجزء الثاني سوف نختبر فيه المعالجات الصورية و تنعكس نتيجة هذا الاختبار على اداء الهاتف في الالعاب وتشغيل الفديوات العالية الدقة.

 

الاختبار الاول: و الذي يعكس سرعة المعالجات في اداء المهام اليومية

 

 

و يبدو ان معالج كوالكوم Snapdragon 820 قد هزم معالج ابل A9  فقدد حقق معالج كوالكوم  136,383 نقطة و حقق معالج ابل 132,657 نقطة ، وقد كان معالج ابل يترأس القائمة و الان هو الثاني عليها , و المركز الثالث اصبح من نصيب معالج سامسونج Exynos 8890 و قد اصبح معالج هواوي Kirin 950 في المركز الرابع بعد ما كان يترأس المركز الثاني من قبل شهرين.

ثم في المركز الخامس معالج سامسونج  Exynos 7420 و معالج كوالكوم 810 من السنة الماضية في المرتبة السادسة ثم يأتي بعده معالج كوالكوم Snapdragon 652 في المركز السابع و الذي نراه يقترب في ادائه من معالج 810 و هو شيء مبهر كيف ترأس هذا المعالج هذه المرتبة.

و نرى معالج ابل A8 في المرتبة الثامنة , وكما ان معالج كوالكوم Snapdragon 650 في المرتبة التاسعة ويحاول ان يهزم معالج ابل , ثم نرى معالج كوالكوم 808 في المرتبة العاشرة.

 

الاختبار الثاني: سرعة اداء المعالجات في تشغيل ولعب الالعاب والتطبيقات الصورية

 

gsmarena_002

 

و الان سوف نختبر اداء المعالجات الصورية لهذه المعالجات , و نرى ان معالج كوالكوم Snapdragon 820 يأخذ حصة الاسد في المركز الاول مع معالجه الصوري Adreno 530. ثم يتبعه معالج ابل في المركز الثاني و لكن الفرق بينهما شاسع جداً , و نرى معالج سامسونج Exynos 8890 مع معالجه الصوري  Mali-T880MP12 و الذي يتكون من 12 نواة و يقترب جداً من معالج ابل ، و الان نرى معالج كوالكوم 810 لا يستطيع هزيمة المعالجات التي فوقه فيأخذ المركز الرابع و لا يستطيع معالج سامسونج 7420 المقاومة ايضاً مع انه يمتلك معالج صوري ثماني النواة , و لكن ما ابهرنا هنا ان معالج كوالكوم 805 القديم الذي تواجد سابقاً في هواتف Note 4 ان يستطيع المقاومة و قد اخذ المركز السادس كما ان معالج هواوي Kirin 950 الذي يحمل معالج صوري رباعي النواة في المركز الثامن و معالجات كوالكوم 808 و 652 في المركز التاسع والعاشر.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب