اعلان شركة سامسونج عن هاتفها الجديد Galaxy J1 Mini

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

اعلنت شركة سامسونج اليوم عن هاتفها الرخيص الثمن و هو هاتف J1 Mini , و تحاول شركة سامسونج الاستحواذ على الاسواق الناشئة التي تحتاج لهواتف رخيصة الثمن و تلبي طلبهم , و قد اطلق هذا الهاتف في الفلبين و يشبه هذا الهاتف هاتف J1 Nxt و الذي اعلنته الشركة سابقاً في بنغلادش و وفرتهُ بسعر 88 دولار امريكي.

 

 

و يرمز اسم  mini J1 الى مواصفاته القليلة فكلنا نعلم ان هاتف J1 كان ارخص هاتف ذكي من الشركة و وضع تعبير Mini يثبت ان الهاتف قد خسر بعض من مواصفاته الاصلية فهاتف J1 mini يحمل ذاكرة عشوائية بحجم 768 ميكا بايت بينما هاتف J1 يحمل 1 كيكا بايت من الذاكرة العشوائية و لا نعرف ماذا قللت شركة سامسونج من المواصفات لتجعل الهاتف ارخص.

و هذا الجهاز يحمل شاشة بحجم 4 بوصة مع دقة عرض 480×800 من نوع TFT و معالج رباعي النواة بسرعة 1.2 كيكا هيرتز و نظام اندرويد لولي بوب 5.1 مع كاميرا خلفية بدقة 5 ميكا بكسل و كاميرا امامية بدقة 0.3 ميكا بكسل من نوع VGA و الهاتف يأتي مع بطارية بسعة 1500 ملي امبير.

 

 

و للأسف فالهاتف لا يستطيع التواصل بتقنية 4G , و لكن اصحاب الايادي الصغيرة سوف يحبون حجم هذا الجهاز الصغير , و لم تبدي الشركة اي معلومات عن سعر الهاتف.

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات