مستخدمين هاتف LG V10 يحصلون على تحديث مارشملو في تركيا و كوريا الجنوبية

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

hero-active

 

قد عرفنا مسبقاً ان هاتف LG V10 ان هذا الهاتف سوف يحصل على اندرويد مارشملو , وقد تم اطلاق اول تحديث اليوم  لكن المشكلة ان التحديث قد شمل دولتين فقط هما تركيا و كوريا الجنوبية.

و نعتقد و صول اندرويد مارشملو لكل هواتف V10 سوف يكون في فترة وجيزة , وشركة LG تختبر النظام الجديد على السوق التركي و الكوري لتتأكد من النظام الجديد , و الاخبار الجديدة لكل مستخدمين الهاتف حول العالم ان التحديث قد تم اكماله و هو جهاز لطرحه لكل المستخدمين , ونعتقد ان النظام سوف يصل لكل المستخدمين في الأسابيع القادمة.

 

 

و في تركيا , فرمز النظام الجديد V20b و مع حجم 846 ميكا بايت عليك تحميلها حتى تحصل على النظام الجديد و من الغريب ان النظام من نوع مارشملو 6.0 و ليس مارشملو 6.0.1 , ونعتقد ان هذه التحديث سوف يكون التحديث العالمي لكل المستخدمين.

و كما توقعنا فالنظام الجديد يحمل كل ما وضعته كوكل في نظامها المارشملو و من بينها وضع الدوز Doze Mode لتحسين اداء البطارية في وضع الانتظار , و المشاركة المباشرة Direct sharing و تحسينات في وضع عدم الازعاج Do Not Disturb mode. وقد وضعت شركة LG بعض من لمساتها على الهاتف مثل فتح الهاتف عن طريق الطرق عليه Knock Code و ايضاً جعل شريط الاضاءة واضح عندما تريد تعديل الاضاءة.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات