جوجل تطلق النسخة التجريبية من النظام الجديد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

اي شخص يحب تجربة النظام التطوير الجديد لجوجل و كثيرين من الناس قد حملوه من موقع حوحل الرسمي و ثبتوهُ بأنفسهم , لكن كثير من الناس لم يحملوا النسخة التجريبية لأنهم يعتبرون تثبيتها امراً مُعقداً.

و جوجل اتت بحل لهذه المسألة , فللمعجبين و المتحمسين للنظام التجريبي الجديد فيمكنهم التسجيل في النظام التجريبي الجديد ويحملوه كما يحملون اي تحديث لهواتفهم و ليس عليهم ان يحملوه عن طريق الFast Boot و تثبيته بطريقة معقدة.

 

 

و كل مع عليك فعله هو التسجيل حسابك في Gmail و هاتفك سوف يبحث على البلدان و سيُظهر الصفحة الخاصة بالبلدان و انت سوف تختار البلد الذي تريده , و سوف تحصل على اشعار تحديث في غضون 24 ساعة.

 

 

و تقول شركة جوجل “اذا حملت اندرويد N بنفسك على جهازك من موقع developer.android.com سوف لم تحصل على اشعار التحديث ” .

و لا نقترح عليك ان تستخدم هاتف الخاص الذي تستعمله يومياً في تحمل اندرويد N الجديد لأن النظام غير مكتمل بعد وتوجد فيه كثير من الاخطاء.

و الاجهزة المؤهلة لهذا النظام التجريبي هم:

  • Nexus 6
  • Nexus 5X
  • Nexus 6P
  • (Nexus 9 (LTE
  • Pixel C
  • Nexus Player

و اذا كنت تحمل واحد من هذه الهواتف فتأكد من بريدك Gmail فربما ترسل لك جوجل النظام الجديد. هذا ومن المفترض أن يتم الكشف عن الإسم الرسمي لهذا النظام في مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O 2016 الذي سيعقد خلال شهر ماي/مايو القادم.

وهذه النسخة الجديدة شهدت تحسن ملحوظ في ميزة تعدد النوافذ وتحديثا لنظام الإشعارات لتنظيمها حيث يتم جمع تنبيهات كل تطبيق على حدا وتحسين استهلاك النظام للبطارية.

لتحميل التحديث سجل من هنا

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات